قرى الأطفال في لبنان تحتفل بعيدها العالمي في البترون

احتفلت قرى الأطفال في لبنان SOS بعيدها العالمي في قرية الأطفال ـ كفرحي في قضاء البترون في حضور عدد من أصدقاء الجمعية بالاضافة الى عائلات كل القرى والمشاريع في يوم حافل تخلله نشاطات ترفيهية وعروض فنية قدمها اطفال القرى.  

قبل بدء الإحتفال، استقبلت عائلة قرى الأطفال ابنتها  ميرا الطفيلي الوصيفة الأولى لملكة جمال لبنان 2018 التي ترعرعت في SOS قرية الأطفال كفرحي قبل إنتقالها الى بيت الشابات التابع للجمعية الى ان انهت دراستها الجامعية في إختصاص الديكور الداخلي.

رافق ميرا بعض من أصدقائها، حيث قاموا بجولة في القرية شارحة لهم عن طفولتها وعن حياتها في البيت والقرية، مثنية على اهمية دور ″ماما صباح″ في حياتها الذي ساهم في إشعارها بالأمان، والحنان، وبدفء العائلة. 

ثم افتتح الحفل بالنشيد الوطني اللبناني فكلمة ترحيب ألقاها المدير الوطني أمين البستاني بالضيوف فنوّه بدور واهمية جميع الأصدقاء في ضمان استمرارية الجمعية في عملها الانساني تجاه الأطفال الفاقدي الرعاية الأسرية.

وتخلل الإحتفال تكريم الوصيفة الأولى ميرا الطفيلي من قبل الجمعية الوطنية الممثلة بالمدير الوطني، الذي قدم لها هدية عبارة عن شعار SOS قرية الأطفال، كما تم تكريم ربيع فيداوي وهو من المتبرعين  لقرية كفرحي حيث تسلمت والدته السيدة جميلة فرح فيداوي بالنيابة عنه

 درع محبة، وتقدير وإمتنان.

Post Author: SafirAlChamal