image1(1)

العهد يتصدر بطولة لبنان لكرة القدم بفوزه على الأنصار

أقل ما يمكن أن يقال عن مباراة العهد والأنصار، أنها مباراة قمة إستضافتها المدينة الرياضية وإنتهت بفوز العهد بهدف يتيم جاء عن طريق ركلة جزاء، من دون أي رد من قبل الأنصار.

شهدت بداية المباراة تبادل الهجمات والفرص بين الفريقين، حتى الدقيقة 15 حيث وقع نادي الأنصار في فخ الأخطاء داخل المنطقة المحظورة، مهدياً ركلة جزاء لنادي العهد على طبق من ذهب، سجل منها الأخير عن طريق لاعبه محمد حيدر الذي سدد الكرة بنجاح داخل مرمى حسن مغنية ليعطي التقدم بهدف للا شيئ لفريقه مع انتهاء الشوط الأول.

تراجع لاعبو العهد في الشوط الثاني من المباراة الى الدفاع وذلك سعياً منهم للمحافظة على شباكهم من هدف أنصاري يغير في النتيجة، وكان لهم ما أرادوا حيث كانت هجمات الأنصار بلا أية خطورة على دفاع العهد. لكن الأنصار كاد في الدقيقة الأخيرة من الوقت البدل عن ضائع أن يترجم جهوده بهدف يعادل فيه النتيجة، لكن العارضة كانت بالمرصاد ووقفت في وجه طموح ومساعي نادي الأنصار بادراك التعادل حين ارتطمت الكرة بالقائم وأبت أن تلامس شباك نادي العهد مع اعلان الحكم نهاية المباراة بفوز للعهد بهدف يتيم.

فوز العهد على الأنصار يجعله بصدارة الترتيب ولكن بشكل مؤقت برصيد 13 نقطة بانتظار مباراة النجمة، فيما يبقى رصيد نادي الانصار 7 نقاط وفي المركز الرابع.

Post Author: SafirAlChamal

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *