نزال القرن بين حبيب وفلويد.. هل يحدث؟

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي على مدى اسبوعين تقريباً بالتعليقات والتمنيات من قبل محبي لعبة الفنون القتالية المختلطة ومحبي الملاكمة، وذلك بعد أن انتشر فيديو لحبيب نورماغوميدوف يتحدى فيه أسطورة الملاكمة فلويد مايويذر قائلاً: لديك 50 انتصارا، ولدي 27، وكلانا لم يتعرض لأي هزيمة، مضيفاً أن في الغابة يوجد ملك واحد هو أنا.

وكان الروسي نورماغوميدوف قد تغلب منذ فترة على الإيرلندي ماكجريجور في نزال أثار ضجة كبيرة مجبراً إياه على الإستسلام، والجدير بالذكر هو خوض ماكجريجور نزالا ضد الملاكم الأميركي مايويذر العالم الماضي والذي تعرض فيه الإيرلندي للخسارة من قبل الأميركي في مدينة لاس فيغاس.

واللافت هو موافقة الملاكم الأميركي فلويد لعرض الروسي حبيب لكنه إشترط أن النزال سيكون بحسب قوانين الملاكمة وليس اليو أفس سي.

لكن رئيس منظمة ″يو أف سي″ للفنون القتالية دانا وايت كان لديه رأي آخر، حيث أشار الى أن حبيب يقاتل ضمن منافسات منظمة ″يو أف سي″ ولا يمكنه التحول لخوض نزال في الملاكمة إلا بموافقة مسبقة من المنظمة. وأكد أنه لن يعير أي اهتمام لحديث الروسي حبيب الذي يسعى جاهداً لتنظيم ″نزال القرن″ مع الملاكم الأميركي في موسكو.

وأضاف وايت: إن النزال المقبل لحبيب سيكون ضد الأميركي توني فيرغسون، فهل تنجح مساعي الروسي لتنظيم النزال الذي أصبح منتظراً، ضد الأميركي فلويد في موسكو، رغم عدم موافقة رئيس منظمة ″اليو أف سي″ حتى الآن، خصوصاً أنه قد يكون نزال القرن، وعائداته المالية ستكون ضخمة جدا.

Post Author: SafirAlChamal