المتحد يستهل مشواره في الدوري بخسارة أمام الشانفيل.. وبآداء مقنع

حقق نادي الشانفيل المدجج بالنجوم وعلى رأسهم اللاعب فادي الخطيب، فوزاً مهماً ومعنوياً في أولى مبارياته في البطولة ضد النادي الطرابلسي المتحد الذي يلعب بتشكيلة جديدة وشابة بقياده مدربه مروان خليل، بفارق 13 نقطة (68-55).

بالرغم من خسارة المتحد الا أنه قدم مباراة جيدة نسبياً وكسر كل التوقعات التي كانت ترشح فوزا سهلا للشانفيل وبفارق كبير في النتيجة، خصوصا أن الشانفيل يعد المرشح الأبرز للفوز ببطولة لبنان لكرة السلة في موسمها الحالي.

تمكن المتحد في الربع الأخير من المباراة من تشكيل ضغط على رجال المدرب فؤاد أبو شقرا، وكسر حاجز الـ 10 نقاط والوصول الى فارق 4 نقاط (55-51)، ولكن ماكينة التسجيل الطرابلسية توقفت عند النقطة 51، في حين كانت ماكينة التسجيل عند الشانفيل بكامل عطائها، هذا بالإضافة لاعتماده دفاع صلب سمح للمتحد بتسجيل 5 نقاط فقط في آخر 5 دقائق من عمر المباراة لتنتهي بفارق 13 نقطة لمصلحة الشانفيل.

تأهل الرياضي لنهائي بطولة الحريري بانسحاب الهومنتمن

تأهل نادي الرياضي بيروت الى نهائي بطولة حسام الدين الحريري، بانسحاب نادي الهومنتمن ورفضه استكمال المباراة وذلك بعد تعرضه للشتائم من قبل جمهور الرياضي، ونزول زجاجة من المياه الى جانب مقاعد الإحتياط المخصصة للهومنتمن، الأمر الذي دفع اللاعبين والجهاز الفني والمدرب الى الدخول الى غرف الملابس ومقاطعتهم استكمال المباراة، بعد أن كانت النتيجة في وربع الثاني فارق 9 نقاط للرياضي (29-20).

يخوض نادي الرياضي مباراته النهائية ضد النجم الرادسي اليوم عند الساعة 8:30 مساء.

Post Author: SafirAlChamal