فرنسبنك يدعم تنظيم المعرض الصيني الطبي الأول في بيروت

إستضاف رئيس مجموعة “فرنسبنك” عدنان القصار ونائبه عادل القصار في بيروت المجموعة الصينية الرائدة Chinamex والتي تستثمر وتدير مشاريع المعرض الدائم الصيني Dragronmart للترويج للشركات والمنتجات الصينية في دول مختلفة حول العالم.

ويهدف الاجتماع بوفد Chinamex ورئيسها فنغ هاو إلى وضع اللمسات الأخيرة على المناقشات المتعلقة بتنظيم معرض الرعاية الطبية الصيني الذي سيعقد في بيروت في 20-22 آذار 2019 والذي يضم 250 شركة صينية متخصصة بمنتجات الرعاية الطبية والأدوات والمعدات. وإن الغاية من هذا المعرض هو توفير مستوى عالٍ من الصناعة الطبية الصينية المتقدمة ونموذج عمل جديد من الرعاية الطبية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، من خلال لبنان، إضافة إلى تقديم الشركات الصينية إلى لبنان كقاعدة واعدة لأنشطتها الإقليمية وأعمالها التجارية.

وشدد القصار على ″أهمية الصناعة الطبية والعلاجية في لبنان، وعلى مصلحة الصين ولبنان معا في تعزيز التعاون والشراكة بين الجانبين، ليس فقط للسوق اللبنانية، بل وأيضا للبلدان العربية والإفريقية عبر لبنان.″

وبصفته الرئيس الفخري لاتحاد الغرف العربية، نوه القصار بأن ″المعرض سيتم ترويجه للهيئات والشركات المهتمة في هذا الشأن في العالم العربي″.

من جهته، أشار رئيس مجلس إدارة Chinamex إلى أن ″الاختيار قد وقع على لبنان لإقامة المعرض فيه نظرا الى مبادرات الرئيس عدنان القصار وإصراره على أن يكون لبنان مركزا رئيسيا واستراتيجيا للصين”، منوها بأنه “ستتم استضافة أكثر من 10 آلاف زائر إلى المعرض للقاء 250 شركة صينية مشاركة مدى 3 أيام″.

وضم وفد Chinamex  رئيسة Beijing Allcure Investment Management Company  في بكين XieShengying، وهي مجموعة استثمارية طبية صينية لها فروعها في أوروبا والولايات المتحدة، وتستحوذ على أكثر من 40 في المئة من حصة السوق الصينية في علاج السرطان والأورام. 

وأعربت XieShengying عن “إعجابها الشديد بلبنان واهتمامها بالاستثمار فيه نظرا الى البيئة الاستثمارية المؤاتية والقطاع الطبي الواعد”.

وقدم القصار رئيس مجلس إدارة Chinamex  إلى رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة والزراعة في لبنان محمد شقير، بحيث ستشارك الغرف اللبنانية في تنظيم هذا المعرض الأول من نوعه في لبنان والبالغ الأهمية. 

ورحب بـ”التعاون بين البلدين الذي يتسم بكل العناصر كي يكون معرضا ناجحا ومثمرا، وكي يكون مقدمة لسلسلة من معارضChinamex  ونشاطاتهاالمستقبلية في لبنان”.

Post Author: SafirAlChamal