انطلاق بطولة حسام الدين الحريري بفوز للرياضي

انطلقت يوم أمس دورة حسام الدين الحريري بنسختها الـ 28 على أرض ملعب النادي الرياضي في المنارة، برعاية رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، والتي يشارك فيها 8 اندية من لبنان والدول العربية.

المباراة الإفتتاحية جمعت بين كل من الرياضي والاتحاد المنستيري التونسي وانتهت بفوز الفريق اللبناني في البطولة بفارق 5 نقاط (80-75).

الجدير بالذكر هو خوض النادي الرياضي المباراة ضد الفريق التونسي، بعد 24 ساعة من خوضه مباراة كأس السوبر ضد نادي الهومنتمن المشارك أيضاً في البطولة، والتي كانت نتيجتها تتويج النادي الأصفر باللقب. لهذا السبب كانت بداية الرياضي في مباراته ضد الأتحاد المنستيري حذرة، تفادياً للاصابات التي عانى منها كثيراً في الفترة الأخيرة، وقد أسفر ذلك عن تقدم الفريق التونسي في النتيجة وانهاء الشوط الأول لصالحه بفارق 4 نقاط (39-35)، مع دخول بطيئ نسبياً لنادي الرياضي في أجواء المباراة.

دخل رجال المدرب فرّان منعطف المباراة، أي الربع الثالث بشكل قوي ومغاير، متناسين تعبهم، حيث تبادل الفريقان تسجيل النقاط مع تقليص النادي اللبناني للنتيجة لينتهي الربع الثالث تونسي بفارق نقطة وحيدة (58-57).

اشتعل الحماس في الربع الأخير وذلك بعد ادراك الرياضي التعادل على النقطة 62 لأول مرة في المباراة ومن ثم التقدم في النتيجة (67-62)، ولكن الفريق التونسي كان حاضراً لتعديل النتيجة مجدداً ولكن هذه المرة على النقطة 67، قبل أن يقوم الرياضي بالسيطرة التامة على أحداث المباراة، وأن يحسمها لصالحه بفوز أول ومعنوي بنتيجة (80-75).

Post Author: SafirAlChamal