adham

الأجهزة الأمنية اللبنانية توقف الفنان أدهم نابلسي

أوقفت الأجهزة الأمنية اللبنانية،  الفنان الفلسطيني الأردني أدهم نابلسي لساعات قيد التحقيق، وذلك بعد شكوى قدمها بحقه مدير أعماله السابق رامي الشافعي. ووفق لائحة الشكوى التي رفعها الشاعر والملحن الشافعي، فإن نابلسي متهم بالإيذاء والخطف واغتصاب توقيع.

وصرح رامي نابلسي شقيق أدهم ان محامي أدهم يتابع القضية ولن يذهب حقه لأنه لم يخطئ، مشيراً إلى “أن الأيام القادمة ستوضح كل شيء، وكل من يريد الكتابة وتضخيم الحدث هو حر برأيه”.

وقد انفصل أدهم نابلسي عن مدير أعماله السابق قبل مدة، مؤكدًا أن رامي الشافعي، تعرض من قِبل أدهم نابلسي للضرب والإيذاء، كما قام بإجباره على التوقيع على بعض المستندات، الأمر الذي أجبر الأخير على تقديم شكوى ضده، موضحاً أن الفنان موقوف حاليًا في سراي بعبدا، في انتظار إشارة النائب العام، لإحالته لاحقًا على القضاء.

ونشب الخلاف بين نابلسي والشافعي على خلفية تسريب بعض أغنيات ألبوم الفنان، متّهمًا الشافعي بتسريبها على الرغم من نفيه الأمر. ونتج من هذا الاتهام انفصالهما مهنيًا بطريقة غير وديّة قبل أشهر.

ونشر نابلسي تغريدة أعلن فيها الانفصال رسميًا عن مدير أعماله قال فيها: “يشكر الفنان أدهم نابلسي مدير أعماله السابق رامي الشافعي على خدماته في الفترة الماضية، ويعلن عن إنشاء مكتبه الإداري الذي سيتولى إدارة أعمال الفنان في الفترة القادمة، وسيمثله في كافة أشكال التعاون الفني. ويشكر الفنان أدهم كل الصحافيين المحترمين على نقلهم الخبر كما هو من دون أي إضافات”.

Post Author: SafirAlChamal

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *