homentmen

الهومنتمن ثاني مجموعته بعد سلا المغربي

حقق حامل لقب البطولة العربية بنسختها الماضية، نادي هومنتمن فوزا مهماً على نادي سبيورتنغ المصري بنتيجة (77-68)، وهو الثاني له على التوالي بعد أن كان قد خسر في المباراة الإفتتاحية من نادي سلا المغربي، ليحتل بذلك المركز الثاني في مجموعته بعد النادي المغربي.

أما بالنسبة للمباراة القوية والمجنونة التي جمعت بين الفريقين، فقد بدأها النادي المصري بشكل قوي هجومياً، مستغلاً ضياع النادي اللبناني دفاعياً، حيث أنهى الربع الأول متقدماً (21-17) والثاني لمصلحته بنتيجة (39-34).

كان المدرب مجاعص واللاعبين يعلمون أن الشوط الثالث في لعبة كرة السلة يعد من أهم أشواط المباراة، بالإضافة الى ادراكهم لأهمية الفوز على الفريق المصري، ولهذه الأسباب استأنف لاعبو النادي اللبناني الربع الثالث بحماس وثقة عالية، ولعبوا بكل ما عندهم من قوة وخبرة، ليتمكنوا من انهاء الربع الثالث لصالحهم متقدمين بفارق نقطتين (52-50) رغم محاولات السبورتنغ العديدة لخطف التقدم.

دخل لاعبو نادي هومنتمن بعد أن قلبوا تأخرهم في الربع الثاني الى تقدم في الربع الثالث، الشوط الأخير من المباراة بروح قتالية عالية، وبرغبة شديدة بإنهاء المبارة لصالحهم، وكان لهم ما أرادوا، حيث استطاعوا توسيع الفارق الى 13 نقطة، وبالتالي صعبوا مهمة عودة الفريق المصري الى أجواء المباراة التي انتهت بفوز لبناني بنتيجة (77-68).

Post Author: SafirAlChamal

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *