هذا هو مشعوذ عكار الذي تم توقيفه، وهذا ما ضبط لديه

تمكنت عناصر قوى الامن الداخلي في بلدة فنيدق عكار من توقيف احد المدعين انه رجل دين ويقوم باعمال شعوذة من داخل منزله الذي عثر فيه على صندوق فيه المئات من الاوراق المعدة للسحر واسماء اشخاص جرى سحرهم عن طريق خلق خلافات عائلية او زوجية.

الموقوف علي بقار الذي تم نقله الى فصيلة مشمش لمتابعة التحقيق معه، كان ذاع صيته بين الساعين للقيام باعمال شعوذة وضعفاء النفوس من داخل البلدة وخارجها، حيث كانوا يقصدونه لسحر قريب لهم او فتاة او صاحب عمل.

مختار البلدة علي اسماعيل قال ل″سفير الشمال″، لقد تم توقيف علي بقار وهو ليس رجل دين معمم من قبل دار الفتوى، وعملية توقيفه تمت بعدما اشتكى منه الكثيرون وكشف امره افراد عائلته التي تضم رجال دين وهي معروفة بايمانها″.

واضاف″هذا العمل مستنكر عندنا في البلدة وهو غريب عن عاداتنا وتقاليدنا، ولو عرف امره من السابق لكان منع من ممارسة هذا العمل الذي كان القصد منه ضرر الناس والقيام باعمال تخالف شرع الله، حيث كان يسخر الجن لاعماله المؤذية، وهناك حالات كثيرة تضررت منه″.

وتابع″هذا الشخص قام بفعل مستنكر ولا يبرره اي شيء، ولكن ايضا هناك لوم يقع على من كان يقصده وعلى الجهل الذي يسيطر على عقول البعض وبعدهم عن دينهم الحنيف الذي يحرم هكذا اعمال″.

WhatsApp Image 2018-10-05 at 10.07.07 AM WhatsApp Image 2018-10-05 at 10.07.09 AM WhatsApp Image 2018-10-05 at 10.07.17 AM

Post Author: SafirAlChamal