beirut 3

افتتاح البطولة العربية بكرة السلة.. بفوز لبيروت وخسارة للهومنتمان

انطلقت بطولة الأندية العربية بكرة السلة بنسختها الـ 32، بلوحة فنية فولوكلورية تمثلت بالدبكة اللبنانية، وبحضور جماهيري واسع جاؤوا لمواكبة مسيرة الفرق اللبنانية وباقي الفرق في البطولة التي يستضيفها نادي بيروت على ارض ملعب الشياح، الذي تمكن بدوره من تحقيق فوز على فريق الأهلي سداب العماني في أولى مبارياته بنتيجة (82-66) ، في حين  خسر فريق الهومنتمان حامل لقب البطولة السابقة، بشكل مفاجئ من فريق سلا المغربي ينتيجة (77-64).

أما بالنسبة للمباراة بين بيروت والفريق العماني فقد سيطر الفريق اللبناني تقريباً على كامل مجريات المباراة، وفرض على الأهلي سداب ايقاع لعبه السريع الذي تميز بالهجمات المرتدة التي كانت حصيلة الدفاع الصلب الذي اعتمده لاعبو بيروت الذين أوصلوا الفارق الى 17 نقطة في الربع الثالث من المباراة.

وتابع الفريق اللبناني سيطرته بتألق لافت لصانع ألعابه الجديد، والمتحد سابقاً رالف عقل، لينهي المباراة بفوز أول معنوي في افتتاح البطولة العربية بفارق 16 نقطة، بنتيجة (82-66).

أما بالنسبة للمباريات الأخرى، فقد فاز سبورتينغ المصري على الفتح السعودي (91ـ73) كما فاز الاتحاد الاسكندري على النصر السعودي (108ـ72)

Post Author: SafirAlChamal

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *