german

من هي ملكة جمال النمش؟

إستطاعت الفتاة الألمانية “سوانتى بولينا” ذات الـ22 عاما أن تقلُب معايير الجمال وتنتفض على التذمر منها في طفولتها بسبب كثافة النمش في بشرتها، لتنال في شبابها لقب “ملكة جمال النمش” من متابعينها الذين يقارب عددهم نحو نصف مليون متابع عبر صفحتها على انستغرام.

فقد أثبتت بولينا للجميع بأن كثافة نمشها هي نقطة جمالها ومصدر جاذبيتها على عكس ما يعتقد البعض بأن هذه البقع الداكنة الصغيرة هي شوائب وعيوب تغزو البشرة، فكانت تحرص على نشر صورها بالنمش بدون أي تعديل من برامج الفوتوشوب، ما أثار إعجاب متابعينها على مواقع التواصل الاجتماعي لدرجة انهم باتوا يلقبونها بـ “ملكة جمال النمش”.

“سوانتي بولينا” تتمتع كذلك بتقاسيم وجه جميلة من العينين الخضراوين الى الشعر الكثيف الأشقر، ولا تحبذ على الاطلاق وضع مستحضرات التجميل على وجهها، فهي تحب ملامحها الطبيعية كما هي بدون أي تعديل أو اضافات.

وذكرت الشابة سوانتي بولينا في احدى تدويناتها بأن النمش كان وسيلة لسخرية الكثيرين منها في مرحلة طفولتها ومراهقتها، وهو الأمر الذى كان يثير استياءها، إلا أنها قررت الانتفاض على واقعها لتحوّل هذه السخرية إلى مصدر للجمال والطاقة الإيجابية في حياتها.

Post Author: SafirAlChamal

Leave a Reply

Your email address will not be published.