النائب درويش: سنتابع ملف المستفيدين من ″الشؤون″ حتى خواتيمه

استقبل عضو كتلة ″الوسط المستقل″ النائب د.علي درويش في مكتبه بطرابلس وفداً من المستفيدين من وزارة الشؤون الاجتماعية الذين حرموا هذا العام من مخصصاتهم بسبب اجراءات ادارية اتخذت في الوزارة، بحضور المختار يوسف حوري، الذي شرح المعاناة الاقتصادية التي يرزح تحتها أبناء الأحياء الشعبية، لا سيما في جبل محسن والتبانة.

 وعقب اللقاء، شدد د.درويش على الوقوف إلى جانب أبناء المناطق المحرومة، خاصة على أبواب العام الدراسي الجديد،  مؤكداً على أحقية مطالب المستفيدين من وزارة الشؤون الاجتماعية.

ولفت درويش إلى سلسلة اتصالات أجراها مع مدير عام وزارة الشؤون الاجتماعية القاضي عبد الله احمد، ومدير مكتب الوزارة في الشمال محمد الأحدب اللذين أبديا تجاوباً، وتم إطلاعنا على أرقام المستفيدين سابقاً، والتي تدور حولها بعض علامات الاستفهام، مشيراً إلى إلغاء الكثير من هذه البطاقات، لتتم الموافقة على ما يقارب اربعين الف بطاقة يتم تسليمها للمستفيدين، كما تم فتح المجال للطلبات الجديدة، على أن تستوفي الشروط المطلوبة.

وختم درويش: إن كتلة الوسط المستقل سنتابع هذا الموضوع حتى خواتيمه، مع التشديد على حقوق ابنائنا في طرابلس وعدم التساهل فيها، كونها من أكثر اللبنانية حاجة كما يعرف الجميع، عارضاً الجهود لمعالجة الأمر مع الوزير المختص، وذك وفق جدول أولويات يراعي حاجة طالبي البطاقات من جهة، وقدرة الوزارة على تلبيتها من جهة أخرى

Post Author: SafirAlChamal