البقرة النافقة في البحر تفتح سجالا بين زعيتر وأسود

نفى وزير الزراعة في حكومة تصريف الأعمال غازي زعيتر أن تكون باخرة الأبقار القادمة من البرازيل قد دخلت إلى لبنان، موضحاً في مؤتمر صحافي أنّ الفيديو الذي انتشر هو قديم يعود لسنتَيْن إلى الوراء، داعياً وسائل الإعلام ″لتوخي الدقة قبل إثارة أيّ قضية″.

 اثر ذالك سارع عضو تكتّل ″لبنان القوي″ النائب زياد أسود بالرد على كلام زعيتر مغردا على حسابه الخاص على التوتير: ″معلوماتنا عن الباخرة صحيحة وجميع المراجع البحرية تكتب عنها وعن مالكيها والطلب من الإعلام عدم الإنجرار وراء معلومات صحيحة هو التضليل بعينه وليست المرة الأولى التي تغطِّي وزارة الزراعة شحنات فاسدة. دفاعك فاشل مثل إدارتك المريبة وحتى اليوم لم تبرّر دفاعك عنها ولا تقرأ ما نعمّمه″.

 أضاف في تغريدة ثانية: ″تتلهّى بالفيديو للتعتيم عن إحداثيات الباخرة وانقطاع بثّها وخروج باخرتين لملاقاتها وزعمك تبديل الطاقم وعدم تفريغها حمولتها في تركيا والحظر الصحي عليها ودخول الباخرة إلى اسرائيل وشحنها بقراً مريضاً وسيرة مالكيها ولكن بعد عندي كتير ولن يغطّي مؤتمر صحافي فساداً تاريخياً بحقّ صحة شعب″.

 وتابع: ″لعلمك معالي الوزير يوجد في المرفأ باخرتَي مواشي.. ونفق الحيوانات طبيعي ولكن مش طبيعي ضلوعك وأخطاءك المتسلسلة في إدارة الوزارة والملف والأكيد ما نسيت توقيعك على إدخال باخرة العلف الفاسد من مرفأ طرابلس وأخذها على عاتقك شخصياً مع رفض التقارير الرسمية قبولها… عن جد تاريخي أنت″.

Post Author: SafirAlChamal