درنيقة في لقاء مع محامين: النقابة للجميع وعلينا ان نعمل معا تحت شعار نقابتنا قضيتنا

لبى المرشح لمركز نقيب المحامين في طرابلس والشمال المحامي زياد درنيقة دعوة عدد من الزملاء والزميلات للقاء موسع في مطعم “عالبال” في منطقة الضم والفرز، في طرابلس. 

وكان للمرشح درنيقة جملة مواقف تتعلق بالاستحقاق الانتخابي القادم حيث توجه بالشكر للوزير والنائب فيصل كرامي ولقطاع المحامين في حزب التحرر العربي على موقفهم الايجابي من ترشيحه ودعمهم الذي يدل على أصالة ووفاء عرف بهما البيت الكرامي الوطني العريق.

ولفت الى أن نقابة المحامين هي ام النقابات وعليها أن تقوم بواجبها بشفافية وعدال تجاه جميع المنتسبين اليها وأن تقوم بدورها الوطني في المساهمة ببناء دولة المؤسسات والقانون.

وقال: نقيب المحامين ليس لفئة أو لحزب بل هو للجميع وقد حرصت في برنامجي الانتخابي أن أؤكد على ضرورة تعزيز التعاون والاستفادة من جهود كل المخلصين من أجل تطوير نقابتنا ومأسستها التزاماً بشعار “نقابتنا قضيتنا” وإن شاء الله سنعمل معاً كفريق واحد من أجل خدمة المحامين وتطوير أداء النقابة ودورها.

وشكر درنيقة للمحامين حضورهم ومحبتهم، واعداً بإستمرار اللقاءات التشاورية الفردية والجماعية الهادفة للاستماع الى آراء المحامين وأفكارهم في كل ما يتعلق بالشؤون النقابية والوطنية.

بدوره، نقل المحامي عادل الحلو مسؤول قطاع المحامين في تيار الكرامة، تحيات الوزير كرامي للحضور، مؤكداً الوقوف الى جانب الأستاذ درنيقة الذي تربطه بآل كرامي وبالوزير فيصل كرامي علاقات مميزة وهو يستأهل كل الخير وقادر معنا جميعاً على النهوض بنقابتنا التي تحتاج لكل جهد مخلص مترفع عن المصالح الضيقة.

ثم جرى التشاور بين الزملاء في واقع مهنة المحاماة والقضايا الوطنية العامة والشؤون الطرابلسية.

Post Author: SafirAlChamal