elissa

تكريم إليسا بعد تعافيها من مرض السرطان

كرم وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال ملحم الرياشي، الفنانة إليسا، بعد تعافيها من مرض السرطان، في حضور وزير السياحة اواديس كيدانيان ووزير الدولة لشؤون المرأة جان اوغاسابيان، مديرة “الوكالة الوطنية للاعلام” لور سليمان، مستشارة وزير الاعلام لشؤون الاعلام الفرنكوفوني إليسار نداف وحشد من الاعلاميين. 

بداية رحب الرياشي بالحضور، وقال ممازحاً: “اليسا ساهمت في الماضي بمصالحة مع زوجتي قبل أن نتزوج، حين هرولت لمصالحتها بعدما أرسلت لي أغنية “يا مرايتي”.

وأكد أن “التكريم قليل عليها لأنه تكريم للعصر الذهبي في لبنان، لها ولرفاقها عبرها”.

إلى ذلك، شكر أوغاسابيان الرياشي على مبادرته، محيياً إليسا، وقال: “أهم ما في الحياة هو الجرأة وأهميتها، ومن هنا أقدر جرأة إليسا لمواجهتها العالم بمرضها”.

بدورها، شكرت إليسا، وزير الاعلام لمبادرته وتكريمه لها وللوزيرين اوغاسابيان وكيدانيان لمشاركتهما في هذا التكريم، وقالت: “لم أتخيل يوما أن يكون الظرف الصعب الذي عشته سبباً لتكريمي، ولكن بعد الذي شاهدته ولمسته من الناس، ومن ردود الفعل على العمل، بت أفرح أكثر بالتكريم”.

أضافت: “صحيح ان الذي عشته لم يكن سهلاً أو جميلاً، ولكن بمجرد ان أفكر أن الذي حصل استطاع ان يساعد ولو سيدة واحدة على ان تجري فحوصاً للكشف المبكر، أكون قد أخذت حقي وحققت أكثر مما توقعت.

ورأت أن أغنية “كل يللي بحبوني” كانت رسالة بكل ما للكلمة من معنى، وقالت:” اريد ان أتحدث مع كل أحبائي لأعبر لهم كم ان وجودهم جميل قربي”.

وقالت: “لن أكذب عليكم، لقد ضعفت في كثير من المراحل، ولكن مسؤوليتي ان أبقى محافظة على أفضل صورة امام الناس، وانتهت المرحلة الصعبة، وتواصلت مع المخرجة أنجي جمال وطلبت منها ان تخبر قصتي لأنني وجدت أن الشفاء ممكن، واردت التحدث في الموضوع حتى أسمح لعدد كبير من الناس بأن يعرف قصتي ويستفيد منها”.

وختمت: أنا اليوم تعافيت، والكشف المبكر يساعد أي سيدة على التعافي”.

Post Author: SafirAlChamal

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *