kazem

الخير في حفل اختتام بطولة الأكاديميات الخماسية: الشعب ما حدا عم يسأل عنه

رعى النائب السابق كاظم خير مع بلدية المنية و مؤسسة رينيه معوض حفل اختتام بطولة الأكاديميات الخماسية التي انتهت بفوز فريق سير على فريق ثانوية المنية الاسلامية ١/٤ .

والبطولة هي من تنظيم مجموعة «بالمنية منتميز» وبتنسيق ورقابة رسمية من الاتحاد الشمالي الفرعي لكرة القدم بهدف صنع التميّز الرياضي بصفة رسمية.

 تخلل الحفل كلمة للنائب السابق كاظم خير قال فيها:

“الاستثمار بالرياضه ليس خسارة هو دائما ربح لأن العقل السليم في الجسم السليم والرياضه مدماك أساسي لبناء جيل سليم مليء بالمحبة والتسامح والروح الرياضيه بعيدا عن الطائفيه و العشائريه

وتابع: ” الاستثمار بالمجموعه الشابه التي قامت بهذا النشاط ليس خساره و لن يكون الأخير والمبارات اليوم بين فريق من المنيه و فريق من الضنيه و نحن كنا و سنبقى منطقه واحده و قضاء واحد و لو فرقنا قانون الانتخابات .

مصابنا واحد و حرماننا واحد.”

اضاف: “اليوم نشهد ازمة تأليف حكومه في الظاهر و لكنها ازمة اخلاق بالمضمون  و تناتش  حصص وكراسي “و الشعب ما حدا عم يسأل  عنه”.

ليس هناك من يسأل عن ارتفاع الأسعار

و ليس هناك من يسأل عن ازمه  مطار رفيق الحريري في بيروت بينما مطار رينه  معوض في الشمال مغلق

ليس هناك من يسأل عن كارثة الكهرباء او النفايات.

ليس هناك من يسأل عن ارتفاع اقساط المدارس 

ليس هناك من يسأل عن الاقتصاد و التدهور المالي في ظل الفساد و السرقات

ليس هناك من يسأل عن الاسكان و فرص العمل.

ليس هناك من يسأل عن المزارع و الصناعي .

كل الأسئلة اليوم تتمحور حول عدد وزراء هذه الكتله و تلك وكم موازنة هذه الوزاره او تلك و من حصة من ستكون الاموال المسروقه من الشعب.

تابع: “لهذه السلطه  الفاسدة  الفاشله نقول اهالي هذه المناطق  باقون  في أراضيهم و انتم من يجب ان تحصلو على فيزة هجره .

ونحن نتميز  بغنى تنوعنا في المنيه و نشكل مزيج من الالوان المتشاركه في مصلحه المنيه.

واضاف:” افرزت انتخابات 2018 سلطه  تمثلت بنصف الاصوات و معارضه تشكل النصف الآخر  و لا أحد يستطيع أن يلغينا و المنيه اثبتت انها ليست مزرعه لاحد و قرارها نابع من ابنائها الاحرار الغير مرتهنين.

أيدينا  ممدوة  للجميع لمصلحة المنيه و لكن لا يظنن احد انه يستطيع ان يختزل تقريبا نصف المنيه الذي نمثله بكاسحة الغام السلطه الفاسده.

و ختم الخير : “هناك وعود كثيرة  وعد بها  اهالي المنطقه خلال مرحلة الانتخابات  و عود كاذبه للأسف و بدأت تتكشف منها على سبيل المثال الوعد بالسماح بالبناء في  أراضي الدوله  “الشلبه” و بعد الأنتخابات استدعوا الناس الى المخافر و جبروهم بالتعهد و منعوهم من استكمال اعمال البناء و لتبرير فعلتهم كذبوا على الناس و حملوا المسؤوليه للطعن المقدم من قبلنا في الانتخابات في المجلس الدستوري. و هذا افتراء و كذب على الناس لأن المجلس الدستوري لا علاقه له الا بمتابعه دستورية الانتخابات و صحتها .

فليتفضلوا  وليقروا قانون استرداد اراضي الدوله بدل الدجل السياسي و ابتزاز الناس في ارزاقها.

فليتفضلوا و يقروا قانون مجلس انماء الشمال و عكار المقترح من قبلي منذ سنه و الذي ذكره دولة الرئيس نبيه بري مشكورا الاسبوع الماضي.

ليوم نشاط رياضي مميز و الخير لقدام شكرا للمنضمين و المشاركين و الحاضرين .

و في الختام تم توزيع الكؤوس والجوائز للفرق واللاعبين والمنظمين.

Post Author: SafirAlChamal

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *