صار الوقت يطل مارسيل غانم

أقيم اليوم الجمعة في مقر قناة الـMTV مؤتمر صحافي أطلق فيه رئيس مجلس ادارة الـMTV  ميشال المر  برنامج الاعلامي مرسال غانم “صار الوقت”. وأضاء غانم على مفاجآت منها انضمام الاعلامي  جورج غانم الى البرنامج في دور لم يكشف الكثير عن تفاصيله.

وقال غانم: “برنامج صار الوقت لكي يتحول كلامنا حقيقة، ولكي يعبر الجيل الشاب عن رأيه وعن تطلعاته، مضيفا: “لذلك نحن أمام تجربة جديدة من البرامج الحوارية التي تتضمن حوارات، تحليلات، مشاركة، اقتراح قوانين، إطلاق منصات إبداعية، ونقاشات للمرة الأولى على مستوى الشرق الأوسط، من خلال مناظرات بين المشاركين.

وتابع: “ما يميز البرنامج، عدا الحضور في الاستديو، هو المشاركة الأسبوعية لمعالي الأستاذ  زياد بارود من خلال “بالنظام… لوبي دعم التشريع” وهي مجموعة استشارية لاقتراح مشاريع القوانين”.

واوضح ان البرنامج أجرى أربعة تفاهمات مع “بالنظام… لوبي دعم التشريع”، الثاني مع LebanoStat  للإحصاءات والاستشارات لإدارة تطبيق صار الوقت، الثالث مع المركز اللبناني للدراسات بإدارة الأستاذ سامي عطالله والرابع مع المعهد الديمقراطي الوطني للشؤون الدولية NDI المتخصص بالتدريب وإدارة الندوات”.

من جهته، قال المر في كلمته: “صار الوقت أن يطل  مارسيل غانم على شاشة الـMTV، هناك قواسم مشتركة كثيرة بين شاشتنا وبينه أهمها الدفاع عن الحرية. كما دفعت الـMTV  ثمن الحرية أيام الاحتلال السوري كذلك دفع مارسيل ثمن الحرية ومازال حتى اليوم يدفع الثمن”.

Post Author: SafirAlChamal