لاعبو التنس في الشمال يعترضون على كيدية الاتحاد

اصدر لاعبو التنس في الشمال بيانا اعترضوا فيه على كيدية الاتحاد وطالبوا بوضع حد لتنظيم الدورات التي يتم الاشتراك بها بطرق سرية.

وجاء في البيان: فوجئنا اليوم أن أحد مدربي “التنس” في احد المنتجعات السياحية بشمال لبنان يسوّق لدورة تنس على صفحته على الفيسبوك وبرعاية الإتحاد اللبناني.

اننا نأسف ونستنكر رعاية الإتحاد اللبناني لهكذا دورات بالأخص انه لم يتم الإعلان عن فتح الإشتراكات ولم يتم اعلام احد عنها، وتم اشراك اللاعبين بها بطريقة سرية، والغاية هي التسويق لهذا المدرب بالرغم من عدم حيازته على اي شهادات تدريب.

واضاف بيان لاعبي التنس: نتمنى على الإتحاد اللبناني بشخص رئيسه واعضائه إستدراك خطورة الأمر وعدم الإكمال برعاية هكذا دورات و الإنغماس في أعمال و تصرفات كيدية غايتها التفرقة بين أهل اللعبة وتهميش بعض الأندية. كما ندعو أعضاء الإتحاد بالإلتزام بشعار الإتحاد و هو “سوياً نكبر”.

لذلك وبعد عدم شعورنا بأي اهتمام من قبل الإتحاد اللبناني لمنطقة الشمال من تاريخ انتخابه في سنة ٢٠١٦ حتى اليوم، نرى انفسنا امام مفترق طرق خطير وهو إما ابقاء فرصة للتعاون بحال تم تلقف النداء بالجدية المرجوة و اما القطيعة الكاملة.

ووقع على البيان كل من اللاعبين: جهاد شوبح، نادر غلاييني، ربيع حج يوسف، بلال شركس، فداء الهنا، ريفا كارح، غابي داوود، حسان ديب، عبد السلام مرحبا، ميرفت حمزة، محمد كشك، اسعد سعادة، وسيم شهال سيمون اسحاق، ارنست دوبال، جون سالم، وسيم صادق، بلال شميسم، محمد جبر….

Post Author: SafirAlChamal