النائب طارق المرعبي: سنكون على قدر ثقة أبناء عكار

خاص – سفير الشمال

لم يغير اصدار رئيس المستقبل سعد الحريري، تعميما الى نواب عكار بتحديد نهار السبت لاستقبال طلبات ومراجعات الاهالي في مركز المنسقية بحضور أعضاء المكتب السياسي، شيئا بالنسبة للنائب طارق المرعبي الذي دأب على استقبال مراجعات وشكاوى المواطنين منذ الأسبوع الأول على انتخابة في مكتب تيار المستقبل في خريبة الجندي من الساعة 11 وحتى الساعة الواحدة والنصف ظهرا.

يصر المرعبي على تكوين حيثية خاصة به بعيدا عن مكتبه الخاص في منزل العائلة، فكانت وجهته مكتب المستقبل في خريبة الجندي.

وهو يحرص على عدم تداخل الأمور مع الخدمات التي اعتاد والده الوزير والنائب السابق طلال المرعبي تقديمها للمواطنين عند نهاية كل أسبوع.

يختار النائب المرعبي مكتب المستقبل للتأكيد أن هذه الخدمات ستكون بعلم ومباركة الرئيس الحريري الحريص على التواصل مع أبناء عكار والاستماع الى مطالبهم وحاجاتهم.

يؤكد المرعبي لـ “سفير الشمال”: “اننا سنكون على قدر الثقة التي منحنا اياها المواطنون، ونحن حريصون على تأمين مساحة للقاء أهلنا من مختلف مناطق عكار”.

وشدد المرعبي على “أن مكتب تيار المستقبل في خريبة الجندي يتسع للجميع وهو نقطة وسطية بالنسبة لأبناء عكار، وأنا اليوم نائب عن المستقبل ومن الطبيعي أن التقي الناس في قصر الرئيس الشهيد رفيق الحريري”.

وأضاف: ان حاجة أبناء عكار متزايدة وهناك معاناة حقيقية، لدى الشباب الذين يبحثون عن فرص للعمل وتامين مستقبلهم، ونحن نتفهم هذه المشاكل، وعبر تكاتفنا وتعاوننا مع أعضاء المكتب السياسي سنستطيع نقل الصورة الحقيقية للرئيس الحريري بهدف تصويب العمل، وخدمة أهلنا.

وكانت الأمانة العامة قد أصدرت قرارا بتحديد موعد نهار السبت من كل أسبوع إعتبارا من تاريخ 18/8/2018، إبتداء من الساعة 11 صباحا وحتى الواحدة والنصف ظهرا لاستقبال طلبات ومراجعات الأهالي في عكار في مركز المنسقية بحضور النواب وأعضاء المكتب السياسي”.

Post Author: SafirAlChamal