بنك بيروت خارج بطولة آسيا لكرة الصالات

بعد فوزه التاريخي، في الدور الربع نهائي على حامل لقب النسخة الماضية نادي CHONBURI BLUE WAVE بطل تايلاند، لم يستطع بنك بيروت متابعة سلسلة انتصاراته، وبالتالي فوزه على بطل الفيتنام Thai Sun، و وصوله لأول مرة الى نهائي بطولة آسيا، بعد خسارته أمام الأخير بنتيجة (6-5).

قدم بنك بيروت شوط أول أكثر من ممتاز هجومياً ودفاعياً، حيث قام باغلاق المساحات أمام مهاجمي الفريق الفيتنامي، و نجح بالحد من خطورتهم، فلم يستطيعوا تسجيل أكثر من هدف وحيد، في المقابل قام لاعبو بنك بيروت بهز شباك الفريق الفيتنامي مرتين لينتهي الشوط الأول بتقدم لبناني (2-1).

بدأ شوط المباراة الثاني، ببداية صاروخية لبنك بيروت بتسجيله الهدف ثالث في مرمى حارس الفريق الفيتنامي، لتصبح النتيجة (3-1).

استمرت مجريات المباراة على هذه النتيجة، حتى الربع ساعة الأخيرة من عمر المباراة، حيث قام لاعبوا الفيتنام بإنتفاضة هجومية، في ظل إرباك تام لدفاع بنك بيروت الذي ظن لاعبوه أن المباراة قد انتهت، و أنهم قد وصلوا الى المباراة النهائية، الأمر الذي دفع ثمنه اللاعبون أربعة أهداف في شباك مرمى حارسهم، لتصبح النتيجة (5-3)، لصالح الفيتناميين.

رغم تأخرهم بالنتيجة، لم يستسلم لاعبوا بنك بيروت، و ابدوا إصراراً كبيراً لتسجيل هدف تقليص الفارق و كان لهم ما أرادوا، حيث نجحوا بتسجيل الهدف الرابع لهم، لتصبح النتيجة (5-4) و لكن القراءة الجيدة للفريق الفيتنامي لتمريرات لاعبي بنك بيروت، مكنتهم من قطع تمريرة للفريق اللبناني و تحويلها الى هدف سادس لصالحهم و تصبح النتيجة بذلك (6-4)، حيث نجح في المقابل بنك بيروت بتقليص النتيجة مجدداً بتسجيله الهدف الخامس له، و يواصل بطل لبنان الضغط حتى الثانية الأخيرة من أجل إدراك التعادل، لكن دون جدوى لتنتهي المباراة بنتيجة (6-5) لبطل الفيتنام و يضيع حلم التأهل الى المباراة النهائية لبطولة آسيا بالنسبة لينك بيروت

Post Author: SafirAlChamal