أم كلثوم في مهرجانات البترون الدولية… لميا شديد

لا تزال فعاليات مهرجانات البترون الدولية مستمرة بتميز لافت لاقى صدى كبيرا من المتابعين لحلبة المهرجانات اللبنانية والبترون على موعد فني راق مساء السبت 11 آب لإقامة حفل موسيقي وفني رائع هو الوحيد ضمن برنامج المهرجانات لهذا العام .

فبعد مهرجان النبيذ والبيرة والمأكولات البحرية والرحلة السياحية على متن الدراجات الهوائية واستضافة اكثر من 1000 دراجة والعبور من قبرص الى شاطىء البحصة مع لاعب الالواح الشراعية جاد غصن ، يستعد الفنان العالمي اللبناني الاصل ابراهيم معلوف للقاء محبيه يوم السبت بعد غد على مسرح مهرجانات البترون الدولية حيث سيعزف أم كلثوم في ليلة بعنوان ″أم كلثوم″ والتي من المتوقع ان تكون استثنائية ومميزة.

وها هي لجنة مهرجانات البترون الدولية في ورشة كخلية نحل لانجاز التحضيرات وتركيب المسرح والمدرج ومعدات الاضاءة وتجهيزات الصوت والاجتماعات ناشطة في مركز اللجنة في السوق القديم برئاسة المحامي سايد فياض لوضع اللمسات الاخيرة على بورصة المبيعات. البطاقات شارفت على النفاد مع بدء العد العكسي للحفل الذي سيقام في حرم مرفأ الصيادين على شاطىء مدينة البترون.

ثلاثة آلاف كرسي تم تجهيزها والجمهور اكتمل بانتظار مساء السبت لحضور عازف الـ trompette   حيث سيعزف أم كلثوم لأول مرة في لبنان في حفل هو الوحيد له على مسارح المهرجانات اللبنانية لهذا العام .

“أنا متحمس جدا” قالها معلوف ويكررها كل يوم عبر حساباته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي التي يدعو من خلالها محبيه للقائه في 11 آب على شاطىء المدينة التي أحبها ويحمل في ذاكرته ذكريات جميلة  عنها لا ينساها.

بعد 150 حفل له هذا العام في العالم يحط معلوف في مرفأ الصيادين في البترون وهو يستعد لتقديم أجمل ما لديه للبترونيين ولضيوف البترون الوافدين من لبنان والخارج للتمتع بمعزوفاته واستحضار أم كلثوم في حفل مميز وفريد من نوعه.

ابراهيم معلوف العازف والمؤلف والموزع الذي سيشعل مسرح البترون وصل الى لبنان استعدادا لحفله البتروني وهو منذ انطلاق رحلته من باريس الى بيروت دعا محبيه ليكونوا على الموعد.

رئيس لجنة مهرجانات البترون الدولية المحامي سايد فياض توقع ليلة مميزة مع فناننا العالمي. التحضيرات والاستعدادات اكتملت وكل مسلتزمات الحفل باتت جاهزة واجتماعاتنا مفتوحة لوضع اللمسات الاخيرة على كل عمل يساعد على إنجاح المهرجان بالنسبة للتنظيم واستقبال الضيوف وتسهيل الوصول الى موقع المهرجان. وقال: أن يحيي الفنان العالمي ابراهيم معلوف هذا الحفل الفني من مهرجانات هو بحد ذاته نجاح لفعالياتنا والاقبال اللافت هو خير دليل على أن ليلة 11 آب في البترون ستكون استثنائية ومميزة.

وأكد مهرجاناتنا مستمرة وبزخم وقد أردناه مميزة لا تشبه غيرها من المهرجانات التي تقام على المسارح اللبنانية وموعدنا في أيلول المقبل مع مهرجان الافلام السينمائية المتوسطية الذي سيقام للعام الثاني على التوالي في حي المغترب في القلعة القديمة من مدينة البترون.

Post Author: SafirAlChamal