النائب درويش يجول على المالية والعقارية: نسعى للاهتمام بمصالح الناس

جال عضو كتلة “الوسط المستقل” النائب الدكتور علي درويش يرافقه عدد من تجار البناء في طرابلس، على مالية لبنان الشمالي مطلعاً على سير العمل فيها، ومؤكداً على ضرورة تأمين الخدمة الأفضل للمواطنين. ثم انتقل بعدها إلى الدائرة العقارية حيث قام بجولة على مختلف الفروع يرافقه أمين السجل العقاري وسام ولي الدين. واستكملت الجولة في دائرة المساحة بطرابلس.

وعقب الجولة أكد الدكتور درويش أن هذه الجولات تأتي بتوجيهات من رئيس كتلة “الوسط المستقل” الرئيس نجيب ميقاتي، للاهتمام بشكل مباشر بمعاناة أهلنا في طرابلس، لا سيما المرافق التي تعنى مباشرة بشؤون الناس. من هنا، نزور اليوم مالية طرابلس والدائرة العقارية ودائرة المساحة فيها،  للعمل على تنشيط الأداء فيها، وتخفيف معاناة المواطنين، خاصة تجار البناء الذين يعانون أكثر من غيرهم نتيجة الركود الاقتصادي وتوقف القروض الإسكانية المدعومة.” 

وأكد درويش السعي لإيجاد حلول  لهذه الازمة  بالتعاون مع القيمين على الدوائر الرسمية للتخفيف عن كاهل المواطنين، والعمل على تنشيط هذا القطاع الذي يعتبر حيوياً في بنية الاقتصاد اللبناني.

وشدد النائب درويش على أن “الرئيس ميقاتي يسعى دائما لتفعيل القطاعات العامة في طرابلس وتحديداً ما يرتبط مباشرة بمصالح الناس، “لا سيما وأن لدينا طاقم عمل ورؤساء دوائر أكفاء، مع التركيز على إنعاش الحياة الاقتصادية في المدينة من خلال دوائرها الرسمية”.

Post Author: SafirAlChamal