إسحق يُطلع الراعي على أجواء إجتماع تكتل الجمهورية القوية مع المجلس الاقتصادي

إستهل البطريرك الماروني الكردينال مار بشارة بطرس الراعي لقاءاته في الصرح البطريركي الصيفي في الديمان بإستقباله صباحاً عضو تكتل الجمهورية القوية النائب جوزيف إسحق وعرض معه للاوضاع الاقتصادية والتأخير في تشكيل الحكومة اضافة الى الاوضاع العامة في منطقة بشري.

وقال النائب اسحق بعد اللقاء: إن الزيارة كانت مناسبة لتقديم التعزية بوفاة شقيقته بسبب غيابه بداعي السفر. وقد كانت فرصة لوضع البطريرك في أجواء الإجتماع الذي حصل البارحة لتكتل الجمهورية القوية مع المجلس الإقتصادي حيث تم البحث بالأمور الإقتصادية العامة في البلاد وضرورة تشكيل الحكومة بأسرع وقت ممكن.

وأضاف: وضعت غبطته في الأجواء التي تعمل لأجلها القوات لتسريع تشكيل الحكومة ومع الأسف أن هناك العديد من الأفرقاء الذين لم يبادروا بالأسلوب نفسه، ونحن كقوات نتمنى تشكيل الحكومة سريعا وأن تنجز كل الأمور شرط أن لا نتنازل عن الحق الذي أعطانا إياه الشعب كممثلين له من خلال الإنتخابات النيابية التي جرت مؤخراً.

ولفت النائب إسحق الى أن البطريرك الراعي نوه بمهرجانات الارز الدولية، والعمل الذي قامت به النائب ستريدا جعجع. وأثنى على التكريم الذي خصص لخمسة مواقع أثرية من ضمنها أرز الرب والوادي المقدس. وقد شكرته على حضوره المميز الذي أضفى على العمل المعنويات الكبيرة.

بعدها إستقبل الراعي السفير الألماني في لبنان مارتن هوت وعقيلته وعرض معه الأوضاع العامة والمشاريع التي تساهم بها الحكومة الألمانية في لبنان.

Post Author: SafirAlChamal