الراعي يستقبل شخصيات قضائية وأمنية

عرض البطريرك الماروني الكردينال مار بشارة بطرس الراعي الاوضاع الامنية والقضائية في محافظة الشمال مع زواره في الصرح البطريركي الصيفي في الديمان. وقد التقى صباحا رئيس فرع مخابرات الشمال العميد كرم مراد يرافقه رئيس مكتب الفرع في بشري الرائد شربل سماحة ونقل العميد مراد للبطريرك تحيات القائد وقدم له التعزية بوفاة شقيقته مرحبا به في ربوع الشمال وأشار العميد مراد الى ان الفرع في الشمال سيكون دائما في حالة جهوزية دائمة لمواكبة تحركات البطريرك في الشمال.

كما التقى غبطته قائد مدرسة التزلج في الارز العميد الركن محمد فوال الذي رحب به في المنطقة.. الى ذلك استقبل الراعي سفيرة لبنان في سويسرا رولى نور الدين .

وظهرا استقبل الراعي بحضور النائب البطريركي على الجبة وزغرتا المطران جوزيف نفاع الرئيس الاول لمحاكم الشمال القاضي رضا رعد ومحافظ الشمال القاضي رمزي نهرا يرافقهما النائب العام الاستئنافي في الشمال القاضي نبيل وهبي، النائب العام لدى المحاكم الشرعية في لبنان القاضي زياد الشعراني، قائد التحقيق الاول في الشمال الرئيسة سمرندا نصار وقائد منطقة الشمال في قوى الامن الداخلي العقيد يوسف درويش وآمر مفرزة استقصاء الشمال النقيب نبيل عوض، قائمقام بشري ربى الشفشق ورئيس اتحاد بلديات الجبة ايلي مخلوف ومنسق اللجنة الاسقفية للحوار المسيحي الاسلامي في الشمال جوزيف محفوض والسيد سيمون سعادة ومستشار المحافظ نهرا المحامي باخوس اجبع.

وخلال اللقاء اعتبر الرئيس رعد ان بركة صاحب الغبطة تحل على كل لبنان وتشمل القوى القضائية والامنية وكل المواطنين.

Post Author: SafirAlChamal