بالفيديو: الضحية الأولى لأغنية تحدي كيكي

اجتاح جنون “تحدي كيكي” عدة دول في العالم حتى وصل إلى المنطقة العربية، وتفنن المشاركون في أداء الرقصات لكن أخطرهم وأكثرهم انتشارا كانت الرقص إلى جانب سيارة تسير على الطريق، مما تسبب في حوادث مروعة.

“رقصة كيكي”.. أحدثت موجة من موجات اهتمام جمهور مواقع التواصل الاجتماعي، بـ”صرعات” تأتي من الخارج.

وتعود قصة انتشار هذا التحدي بعدما ظهرت فتاة تدعى «كيكي» ترقص على أغنية In My Feelings للمغني الكندي دريك، ليبدأ بعدها الكثير حول العالم في تقليد رقصتها، وتدور فكرة “تحدي كيكي”، حول الهبوط من السيارة أثناء سيرها ببطء، ثم الرقص على أنغام أغنية «In My Feelings» للمطرب الأمريكي، دريك ويقوم شخص آخر بتصوير من يقوم بالرقصة.

نشر حساب theshiggyshow على انستغرام مقطع فيديو لشاب يدعى “شيغي” وأشارت بعض التقارير العالمية إلى أنه ممثل كوميدي يرقص على الأغنية، وتحديداً في المقطع الذي يغني فيه دريك “كيكي، هل تحبيني؟”، وبلغ عدد مشاهدات الفيديو الخاص بشيغي ما يقارب الـ6 ملايين مشاهدة عبر حسابه الخاص على موقع الصور «انستغرام».

وقد  كانت الاولى ضحايا هذه الرقصة، فتاة أميركية تظهر في أحد الفيديوهات التي يتداولها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة من دون أن يتم التأكد منه والمكان الذي جرت فيه الحادثة، حيث تترجل من السيارة وأثناء تأديتها الرقصة في عرض الطريق تمر سيارة وتصدمها.

كما شارك العديد من المشاهير، مثل الممثل الأميركي، ويل سميث، في هذا التحدي.

وفي الدول العربية، وتحديداً مصر، نشرت الممثلة المصرية دينا الشربيني مقطع فيديو على فيسبوك يظهرها وهي تؤدي تحدي أو رقصة “كيكي” التي انتشرت مؤخرا على أغنية “شوقنا” للمطرب عمرو دياب.

وكتبت “الشربيني” تعليقا على الفيديو صباح الأحد: “كيكي مين.. تحيا مصر”.

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج “بالورقة والقلم” على  قناة “ten” الفضائية المصرية ، علق الخبير المروري اللواء مجدي الشاهد على الفيديو المذكور، قائلا  إن هذه الرقصة ربما ستسبب فوضى عارمة في الشوارع، مؤكدا أن القانون لن يترك كل من قام بهذه الرقصة.

وطالب الشاهد الأجهزة المرورية بسرعة التحرك لضبط كل من يحاولون قطع الطرق، وقال: “أرجو أن لا يمر الأمر بسهولة ولابد من توقيع عقوبة على كل من أدى هذه الرقصة”.

وأوضح الشاهد أن رقصة “كيكي” تخالف قانون المرور، وأنها تتسبب في تعطيل حركة المرور، مشيرا إلى أن مثل هذه التصرفات يعاقب عليها القانون بالحبس سنة أو غرامة مالية بقيمة 3 آلاف جنيه.

Post Author: SafirAlChamal