المطران منصور أقام حفل إستقبال على شرف نجاد فارس

اقام متروبوليت عكار وتوابعها للروم الأرثوذكس المطران باسيليوس منصور حفل استقبال لنجاد عصام فارس في دار المطرانية في بينو، شارك فيه رؤساء اتحادات بلدية وبلديات وكهنة الأبرشية، وفرقة موسيقى كشفية.

ورحب منصور بفارس منوها بعطاءات العائلة الكريمة، “عائلة دولة الرئيس عصام فارس، الذي وهبنا هذا البناء، لكي يكون عندنا مكان لائق، نستقبل فيه، ان شاء الله، دولة رئيس المستقبل نجاد فارس، وليجمع جميع الاحباء والمخلصين بمحبته الكبيرة التي عودنا عليها دائما”.

ووصف منصور نجاد فارس بالانسان الوطني “الذي لا ينسيه وطنه اي شيء، بالرغم من عدم اقامته في لبنان، فإن لبنان يعيش في قلبه، بالإهتمامات المختلفة وحمايته، من خلال موقعه الدولي، ونحن نعرف دولة الرئيس عصام فارس، كم رفع من شأن لبنان في المحافل الدولية، والمؤسسات العالمية”.

وشكر منصور فارس على حضوره، “لأننا نشعر بوجوده بمعنويات اقوى، وحتى يعبر المرء عن معنويات أقوى، يكون ذلك من خلال دار المطرانية”، كما شكر فارس وعائلته الكريمة على استضافته الدائمة له “ان في المطرانية او في هيوستن في الولايات المتحدة الأمريكية، “وشهادة حق انه مضياف من الدرجة الأولى”.

ورد فارس شاكرا منصور على حفاوة الاستقبال، وقال:”لي الشرف ان اكون معكم وآخذ بركتكم، وانني بشوق لأتعرف على الجميع وان اصغي لتقييمهم للأوضاع، لأن كهنتنا والبلديات هم على الأرض وهم يعرفون ويعانون، لأننا سنعمل سويا لتحسين الأحوال في المنطقة”.

بعد ذلك، قدم منصور أيقونة الى نجاد فارس عربون محبة وتقدير.

وكان فارس لبى دعوة جامعة البلمند – كلية عصام فارس للتكنولوجيا التي اقامت نشاطها السنوي لمناسبة انتهاء العام الدراسي، وشكر فارس القيمين على النشاط على دعوتهم معربا عن اعجابه بدور الكلية ونشاطها.

كما، لبى فارس دعوة نادي الارشاد والتضامن في بينو لزيارة النادي، الذي افتتح نشاطاته السنوية بكرمس للأطفال، تفقد خلالها “قاعة عصام فارس” التي انشأها النادي بهبة من الرئيس عصام فارس، واستمع فارس الى شرح من رئيسة النادي سونيا كفروني الى اهمية وجود القاعة في حياة البلدة، وفي تعزيزالنشاطات الاجتماعية والثقافية والفنية التي يقوم بها النادي.

Post Author: SafirAlChamal