roula

نقيبة أطباء الأسنان رولا ديب: نحن مع الرئيس دبوسي في مبادرته

أعربت نقيبة أطباء الأسنان في طرابلس الدكتورة رولا ديب إثر لقائها  رئيس غرفة التجارة في طرابلس توفيق دبوسي، بحضور البروفسور جوزيف صباغ والدكتور جان كلود فهد، عن الشكر الكبير بإسمها وبإسم نقابة أطباء الأسنان في طرابلس “على ما قدمه الرئيس دبوسي ويقدمه  لأطباء الأسنان في طرابلس عبر إحتضانه لمركز التعليم المستمر في مقر غرفة الشمال”.

وأكدت ديب على أن التلاقي هو “نتاج وثمرة للشراكة والتعاون التي تتمسك بها نقابتنا مع الغرفة على كل المستويات سواء على نطاق تطوير بيئة الأعمال أو في مجالات إحتضان تطلعات المهن الحرة”.

وقالت: “إننا نقدر بشكل محوري إهتمامات الرئيس دبوسي وخياراته بقضايا النهوض الإقتصادي والتقدم الإجتماعي وبالتالي نتطلع معه الى تحقيق “مبادرة طرابلس عاصمة لبنان الإقتصادية” ونوافقه على أنها تضيء على مصادر الغنى التي تمتلكها طرابلس ومناطق الشمال ونضعها بتصرف جميع اللبنانيين.

ونحن نوافقه أيضا وفي هذا السياق على أنها مبادرة وطنية بكل ما يعني هذا التوصيف من معنى ويسعدني أن أعلن أننا ننفذ معا نقابة وغرفة ما تم الإتفاق عليه في  “مذكرة التفاهم” المبرمة بين نقابتنا والغرفة ويتواجد معنا ولأول مرة في مركز التعليم المستمر كل من البروفسور صباغ  والدكتور فهد من الجامعة اللبنانية ضمن دورة تدريب للتعليم المستمر التي تنظمها اللجنة العلمية في النقابة بعنوان” Mastering Porcelain Laminate Veneers”

Post Author: SafirAlChamal

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *