ماذا قالت هيئة التيار الوطني الحر في جبل محسن بعد الاعتداء على مكتبها؟

أوضحت هيئة جبل محسن في “التيار الوطن الحر”، أنّ “حادثة الإعتداء على مكتب التيار في منطقة جبل محسن في طرابلس “بالخلع والكسر، أصبحت بين يدي أجهزة الأمن”، ونفت نفياً قاطعاً الخبر، الذي تناقله بعض الإعلام، عن أنه “تمّ كسر صورة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون وصورة رئيس التيار الوطني الحر الوزير جبران باسيل.”

وجاء في بيان للهيئة: “توجهنا إلى المكتب كالمعتاد يوم أمس، وتفاجأنا أن باب المكتب مفتوح بالخلع والكسر، بالإضافة إلى كسر جهاز التليفزيون. ولم يتم كسر صورة فخامة الرئيس أو رئيس التيار معالي الوزير جبران باسيل، وقمنا بإبلاغ الأجهزة الأمنية، التي تجاوبت مشكورة وبشكل فوري، فقامت بالتحقيقات اللازمة. والموضوع بين أيدي أجهزة الأمن، التي نثق فيها بشكل كامل. وإلى حين الانتهاء من التحقيقات، ننفي بشكل قاطع، ما تم نشره في وسائل التواصل الاجتماعي من تفاصيل بعيدة عن حقيقة ما حصل”.

وأكّدت “نحن من نسيج مدينة طرابلس، وخاصة جبل محسن، ولا تربطنا إلّا كلّ مودة بكلّ فاعلياتها ومرجعياتها، التي سارعت إلى الاستفسار عما جرى واستنكرت الإعتداء”.

وتمنت الهيئة على الجميع وخاصة الوسائل الإعلامية ووسائل التواصل الاجتماعي “تقصي الحقائق من أصحاب الشأن وتوخي الدقة والموضوعية في نشر أي خبر يتعلق بنا، كتيار وطني حر في جبل محسن”، مجددة الشكر “للقوى الأمنية لتجاوبها الفوري”، مؤكّدةً “الحرص على أطيب العلاقات مع أهلنا وأخوتنا في جبل محسن”، متمنية “مع دخولنا في العشر الأخير من شهر رمضان الكريم، أن تنعكس قيمه من خير وبركات على الجميع.” 

Post Author: SafirAlChamal