hani

هاني رمزي في ″المنطاد″ في رمضان

تسربت معلومات عن برنامج المقالب للفنان هاني رمزي في رمضان 2018 الذي وُصف بـ”المرعب”، فالعنوان المبدئي له سيكون “المنطاد” بحسب ما أفادت بعض التّقارير، خاصةً وأنّ المقلب سيكون في الهواء الطّلق وداخل المنطاد.

وفي التّفاصيل، سيعمل رمزي المتّهم بتقليد رامز جلال، على إستضافة بعض النّجوم الذين سيقومون بجولة في المنطاد كتجربة فريدة من نوعها، فيما الجزء الأسوأ والأكثر رعباً على الإطلاق سيقع عندما يتمّ إحراق جزء من المنطاد أثناء التّحليق في أعلى نقطة له ويكون على وشك السّقوط، ممّا سيصيب الضّيوف بحالة من الهلع والخوف بالتّأكيد ليظهر مقدّم البرنامج لهم، بعد انهيارهم الكامل. وسيتمّ تصوير الحلقات بين دبي وأبو ظبي حيث سيشرف عليه فريق عمل محترف.

وحظي هذا الخبر بتفاعل كبير من الجمهور، الذي أبدى قسم منهم إعجابه بالفكرة، فيما عبّر البعض الآخر عن استيائه من هذا المقالب الخطيرة التي أصبحت “موضة” في المواسم الرّمضانية في السّنوات الأخيرة. وعلى الرّغم من الإنتقادات الواسعة التي طالت برنامج الممثّل المصري في شهر رمضان الفائت “هاني هز الجبل” وردّ عليها بدوره، خاصةً أنّ بعض النّجوم أكّدوا على علمهم بالمقلب مسبقا وسبق وفضحه أحد المشاهير أيضاً، إلاّ أنّه حظي بنسبة مشاهدة عالية بسبب حرفيّة ودقّة تنفيذه.

Post Author: SafirAlChamal

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *