سلهب يواصل جولاته: لايصال من يمثل طموحاتنا الى البرلمان

salhab 2

واصل رئيس التجمع الدستوري الديمقراطي المرشح عن المقعد السني في طرابلس على لائحة “سيادة لبنان” الدكتور محمد سلهب جولاته الانتخابية ولقاءاته مع المواطنين، وتأكيده على إهتمامه بمطالبهم وتنمية الشعور بالمواطنة، والاهتمام بالشباب وإنشاء الصندوق السيادي لانماء طرابلس والشمال.

وكان الدكتور سلهب زار الميناء وأبي سمراء والتبانة والقبة والقلمون والبداوي، حيث إلتقى حشدا من المواطنين في مناول وقاعات عدة، وشدد على أهمية إجراء الانتخابات، وإيصال من يمثل تطلعاتنا وطموحاتنا ومن يستحق الى المجلس النيابي. كما جال سلهب في أسواق الميناء الأثرية وإستمع الى شكاوى المواطنين مؤكدا الوقوف الى جانبهم.

وكان الدكتور سلهب شارك في نصف ماراتون طرابلس مع قطاع الفكر الشبابي في التجمع الدستوري الديمقراطي، مؤكداً على اهمية التربية الرياضية في بناء الاجيال واعدادها. كما شارك العداء في قطاع الفكر الشبابي مهند ابو الحسن في الماراتون وحصل على المرتبة الرابعة على سباق الـ21 كلم.

من جهة ثانية إستنكر رئيس التجمع الدستوري الديمقراطي الدكتور محمد سلهب بشدة ما تعرض له الاعلامي المرشح علي الأمين، وأصدر بيانا جاء فيه: باسم الحرية ندين ونستنكر ما تعرض له الاعلامي علي الأمين على ايدي مجموعة من الغاضبين الذين يعبرون عن مدى ضعفهم لتقبل الآخر والإحتكام الى الديمقراطية الحرة وإن دل فإنما يدل على تطبيق العدالة بمقاييس مختلفة .

وإننا في هذه الايام الحرجة نطالب دولتنا العادلة بتطبيق القانون بحق كل منْ تعدًى على حرية الأخر دون وجه حق متسلحا بقوة بعض المستبدين متغاضين عن وجود الدولة العادلة.

وختم سلهب: الحكم على الآخر المختلف يعبر عن وجهة نظر ذاتية لا تخضع بالضرورة لمعيار موضوعي .

Post Author: SafirAlChamal