نحاس: لقد أحرقوا طرابلس على مدار ثلاث سنوات

أكد المرشح عن المقعد الأرثوذكسي في طرابلس على لائحة “تيار العزم” في طرابلس الوزير السابق نقولا نحاس أنه “قد حان الوقت أن ننتفض، أن نتغير، أن نستيقظ”، مشيراً إلى أننا “نحن من سيحمل لواء التغيير من طرابلس فما تقوم به المدينة حالياً هو بداية وعنوان التغيير في كل لبنان”.

وشدد نحاس خلال عشاء لمنسقية تيار العزم في طرابلس على “إننا نسعى إلى قلب كل المعطيات السياسية من هنا، وطرابلس ستكون المثل لبداية الانتفاضة في لبنان كله”، وقال: “نعم ستبدأ من هنا وستنتشر إلى لبنان كله لأن لا خلاص للبنان واللبنانيين إن استمر هذا النظام المهترئ. فالفساد يأكل كل شيء حيث تُستغل الدولة كل وسائل الترغيب والترهيب لضمان عودتها إلى السلطة، لقد شكلت هيئة للإشراف على الانتخابات، وكأنها في عالم آخر، إذ تُلاحق الناس لمجرد رفع صورة، في الوقت الذي تستمر فيه التوقيفات والرشاوى والتوظيفات الانتخابية.”

وأشار إلى “أنهم يستعملون جميع الوسائل للفوز بهذه الانتخابات، ولكننا سنفوز مهما كان، لأن الحق معنا، ونحن أصحاب قضية”.

وقال: “نحن لم نغش الناس. لقد قضينا في الحكم ثلاث سنوات، ولمن يسألنا ماذا فعلتم، أقول: وقفنا في وجه الفتنة، لقد أحرقوا طرابلس لثلاث سنوات، لكي يعيقوننا لأنه إلى هذه الدرجة يرعبهم نجاح الآخرين، ويريهم حجم أخطائهم ويؤرقهم”، مؤكداً “أننا سنكمل في هذا النهج، لأننا نريد أن نجعل من هذه المدينة ومن هذا الوطن أمثولة للديموقراطية والحكم الصالح”

وختم نحاس: “يدنا بيدكم في السادس من أيار، لأجل التغيير في كل لبنان من طرابلس، لأننا من هذه المدينة، ولهذه المدينة، ولكل لبنان. أتمنى أن نفوز وإياكم بهذه المعركة، لأن طرابلس كفاها أسى وحزناً، وكفى لبنان قهراً، وستشرق الشمس قريباً”.

Post Author: SafirAlChamal