الدكتور خلدون الشريف يحذر من الغرف السوداء

قال الدكتور خلدون الشريف في تصريح له اليوم: قبل ثلاثين يومًا من الإنتخابات، أتوجه الى أهلنا في طرابلس و الشمال و انا العارف انهم بأغلبهم يكرهون التجريح الشخصي، و حملات التخوين و تناول الأعراض: يتردد الى مسامعنا عن إطلاق حملات ستبدأ قبل أسبوعين من فتح صناديق الإقتراع، غايتها التهشيم و الإفتراء و التجريح.

لمن يعد هذه الحملات في الغرف السوداء، نعرفكم، وصلتنا توجيهاتكم و محاولات الرشى الرخيصة لأقلام أبت أن تستجيب لكم. طرابلس تزدري هذا الأسلوب، فهي تعرف ابناءها واحدًا واحدًا، “البلد صغيرة و كل الناس بتعرف بعضها”، و نحن، مع الرئيس نجيب ميقاتي، لن ننجر الى الدرك الأسفل و سنحفظ خطوط التواصل مع كل أبناء المدينة و مع اللبنانيين على مساحة الوطن. شهر و يذوب الثلج و تذهب الوعود لتبدأ الجلجلة في التصدي لمشاكل البلد الكبرى منها و الصغرى. الناس تعرف بالضبط من وقف و سيقف معها بعد الإنتخابات الى اَي فريق انتموا.

الناس تريد الإقتراع لمن يمتلك الحلم و الإرادة على تنفيذه، الناس تريد الإقتراع لمن شرع ابوابه و قلبه لهم. الناس يعرفون من يحبهم بعمق و صدق و لو دون أن يصرح و سيقترعون له حتى لو خجل أن يطلب منهم ذلك تعففًا و ترفعًا. لنكن جميعًا على قدر المسؤولية الوطنية الملقاة على عاتقنا. و الله من وراء القصد. موعدنا الصبح أليس الصبح بقريب.

Post Author: SafirAlChamal