الدكتور محمد سلهب: الطبقة الحاكمة لم تقدم للشعب سوى الفقر

يواصل المرشح عن المقعد السني في طرابلس على لائحة “لبنان السيادة” الدكتور محمد سلهب لقاءاته في مختلف المناطق عارضا رؤيته التي ترشح على أساسها والمنبثقة من الوثيقة السياسية التي أطلقها التجمع الدستوري الديمقراطي، وهي وثيقة قادرة في حال إعتماد بعض بنودها ووضعها خيز التنفيذ من حل الكثير من المشاكل والأزمات العالقة.

وزار الدكتور سلهب منطقة الغرباء حيث إستقبله عدد من عائلات المنطقة، وتم التداول بالشؤون الانتخابية، وأشار سلهب الى الفساد المستشري في الادارة اللبنانية، مشددا على أهمية تغيير الطبقة الحاكمة التي لم تقدم للشعب سوى الفقر، مؤكدا أن برنامجنا يحاكي تطلعات شعبنا وأهلنا من مختلف الشرائح والطبقات.

الى ذلك نظم قطاع الفكر الشبابي في التجمع الدستوري الديمقراطي، لقاء شعبيا للدكتور سلهب في منطقة الزاهرية، تحدث خلاله عن الوضع الاجتماعي، وتهميش طرابلس عن الخارطة، وكيف اصبحت افقر مدينة على محيط الشرق الاوسط، وتناول اهمية تأمين فرص عمل للشباب، ومحاربة الهجرة .

كما تطرق سلهب الى مضمون وثيقة التجمع الدستوري الديمقراطي، التي تعتبر بمثابة برنامج انتخابي, تقضي محاسبته في حال لم يطبق بنودها.

كما زار الدكتور سلهب منطقة القبة بدعوة من بعض عائلاتها حيث عرض برنامجه الانتخابي، متحدثا عن الفساد، البطالة, التسرب المدرسي, مشكلة النفايات والتلوث، وأهمية استثمار فكر الشباب وطاقاته لبناء وطن نستحقه.

Post Author: SafirAlChamal