المناضلة ليلى بقسماطي الرافعي تستقبل وفدا من قطاع المرأة في تيار العزم

استقبلت السيدة ليلى بقسماطي الرافعي وفدا من سيدات قطاع المرأة في تيار العزم يتقدمه السيدة جنان مبيض، وكان البحث في موضوع الانتخابات النيابية. 

بداية اشادت السيدة مبيض بنضالات هذا البيت الوطني العروبي الذي يرفع الصوت دائما لنصرة قضايا الامة ويهتم بشؤون وشجون مدينتنا طرابلس .

ثم تحدثت السيدة الرافعي عن صعوبات المرحلة القادمة، وما قدمه الرئيس نجيب ميقاتي من قائمة أشاد بها الجميع متوقعة ان يتصاعد الهجوم عليها. لكن نهج ميقاتي الذي يشدد دائماً ويدعو إلى رقي الخطاب الإنتخابي والحفاظ عليه من خلال توعية الناس على مستوى اللائحة ومستويات الإنجازات. 

وقالت: لقد حورب الرئيس ميقاتي لأنه أراد جلب الكهرباء لطرابلس . وكان سباقا في طرح شعار النأي بالنفس وهو الذي وحده يحفظ لبنان من الحرائق المحيطة وهذا النهج الذي تبناه بعده الجميع ودعمه المجتمع الدولي. 

واضافت: المرأة هي عقل المجتمع وقلب المجتمع وضمير المجتمع ووفاء المجتمع، والأكثر احساسا بمعاناة المجتمع. والإنماء يحتاج إلى جيل متعلم واع قادر على معرفة معنى التغيير. 

وتحدثت الرافعي عن تجربة الدكتور عبد المجيد الرافعي رحمه الله في الانتخابات وكيف انه دعا الناس للنضال معه لتحقيق المطالب وليس بإغداق الوعود عليهم. وأشادت بخدمات مؤسسات العزم لأبناء المدينة المستمرة على مدار السنة وغير المرتبطة بالمواسم الانتخابية وحثت السيدات على العمل الدؤوب لحمل الثقة والعمل على خلاص طرابلس من معاناتها متمنية لهن دوام النجاح.

وختمت مشددة على وجوب الحفاظ على مستوي راق في الخطاب والعمل مهما كان مستوى الخطاب المقابل.

Post Author: SafirAlChamal