الدكتور سلهب مكرما من أجيال الغد: نخوض معركة عزة طرابلس

اقامت جمعية اجيال الغد  حفل عشاء على شرف رئيس التجمع الدستوري الدكتور محمد سلهب ، في مطعم دار القمر في طرابلس بحضور رئيسة الجمعية السيدة المربية وصفية حامد، وطاقم الصف الأول في الجمعية، كما حضر الى جانب الدكتور سلهب، امين عام التجمع الأستاذ عبد السلام مقدم، ومجموعة من اساتذة الجامعة اللبنانية الفرنسية للتكنولوجيا و العلوم التطبيقية، ووفد من مختلف قطاعات التجمع الدستوري وخاصة قطاع الفكر الشبابي .

بداية كانت كلمة لرئيسة الجمعية، شكرت فيها الحضور على تلبية الدعوة، كما اثنت على ترشيح الدكتور سلهب، معتبرة انه يصب في خانة القيمة المضافة في الاستحقاق الإنتخابي، ودعت الجميع للألتفاف حول الدكتور سلهب ومؤازرته في معركته من باب الواجب الوطني، لرجل يطرح التغيير والإصلاح تحت سقف الدستور .

ثم تحدث مسؤول قطاع الشباب في التجمع المهندس سامر خلف شارحا تجربته في الإنضمام الى التجمع الدستوري الديمقراطي، وتطور قطاع الشباب فيه، بفضل عناية واهتمام وتشجيع الرئيس سلهب.

ثم ألقى الدكتور سلهب كلمة شكر فيها جمعية اجيال الغد بشخص رئيستها  والحضور وتحدث عن طرابلس اليوم كيف تبدلت كثيرا وتراجع دورها طارحا سؤال من الذي اوصلنا الى هذا المستوى؟

وشدد سلهب في كلمته على تمسكه ببرنامج عمل وثيقة التجمع الدستوري الديمقراطي  وبالصندوق السيادي لإنماء طرابلس و الشمال، ودعا الى محاربة الفساد عن طريق المداورة بالوظائف  وتفعيل دور الرقابة الرسمية والأهلية كما دعا الى تمكين الشباب ومكافحة البطالة والتسرب المدرسي واقامة المراكز المتخصصة بهم متعهدا انه سيقدم مشاريع الى مجلس النواب في حال وصوله الى الندوة البرلمانية  وعليه يحاسب ان قصر .

وقال ان اعادة الدور المنشود لطرابلس يكون بتضافر الجهود وان هذه المعركة هي معركة عزة وكرامة طرابلس.

و في الختام سلمت السيدة وصفية حامد للدكتور محمد سلهب درعا تكريميا بإسم الجمعية .

Post Author: SafirAlChamal