المتحد يتألق ويتصدر المجموعة الثانية بفوز كبير على الأنطونية

عاد فريق المتحد طرابلس الى تألقه، وتصدر المجموعة الثانية في الدوري اللبناني بكرة السلة، بعد فوزه الكبير والمستحق على فريق الأنطونية بنتيجة (103ـ77) في المباراة التي أقيمت على أرض ملعب الأنطونية.

منذ صافرة البداية، تسيّد المتحد مجريات اللعب، وفرض سيطرته على مفاصل المباراة، خصوصا أن أبناء طرابلس قرروا مسبقا عدم التهاون مع أي فريق وصولا الى الصدارة الكاملة لمجموعتهم، وقد كان لهم ما أرادوا حيث قدموا عرضا فنيا ممتازا هجوما ودفاعا وتمريرا وتنسيقا، جعل الأنطونية يفتش عن كيفية تقليص الفارق فوصلوا الى 19 نقطة مقابل 25 نقطة للمتحد.

لم يكتف المتحد بهذا التقدم بل عمل في الربع الثاني على زيادة الضغط على الأنطونية فأغلق لاعبوه منطقتهم بوجهه، ونفذوا إجتياحا لمنطقته وأتخموا السلة بـ”بوابل” من التسديدات من داخل المربع وخارجه ونجحوا في إنهاء الشوط الأول بفارق مريح بلغ 26 نقطة بعد إقتصار كل تحركات الأنطونية عن تسجيل 11 نقطة، فإنتهى (56 ـ 30).

في الربع الثالث لعب المتحد بأعصاب هادئة معتمدا على الفارق الكبير الذي حققه فاستعرض لاعبه واريك، الى جانب رامل كوري وديماريوس بولدز الذين أربكوا لاعبي الأنطونية بتمريراتهم المنسقة التي وصلوا بها الى السلة ورفعوا من خلالها رصيدهم الى 81 نقطة مقابل 50 نقطة للأنطونية الذي بدأ يعاني من عدم قدرته على مجاراة ماكينة المتحد التي لم تهدأ. في حين جاء الربع الأخير تحصيل حاصل حيث أستمر المتحد بالتألق المنقطع النظير والسيطرة الكاملة، وسط حالة من الاستسلام سيطرت على لاعبي الأنطونية الذين فقدوا الأمل وسلموا المباراة للمتحد الذي أنهاها بنتيجة (103ـ77)

Post Author: SafirAlChamal