إتحاد عمال الشمال يستنكر حجز ملف ″نور الفيحاء″ في أدراج وزارة الطاقة

إستنكر اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في لبنان الشمالي خلال إجتماعه في مقره، ما تتعرض له طرابلس من حرمان يكشف حجم المؤامرة، لا سيما من خلال حجز ملف شركة “نور الفيحاء” التي من شأنها أن تؤمن التيار الكهربائي للفيحاء وجوارها على مدار 24  ساعة في أدراج وزارة الطاقة.

وأشار الاتحاد في بيان له، أن “نور الفيحاء” التي أسسها الرئيس نجيب ميقاتي مع عدد من شخصيات وفاعليات طرابلس، تهدف الى رفع معاناة التقنين القاسي والعشوائي عن كاهل أهل المدينة، مؤكدا أن ملف الشركة إستوفى كل الشروط الفنية والقانونية منذ فترة طويلة، ووفقا للمعايير التي وضعها مجلس إدارة شركة كهرباء لبنان.

وسأل الاتحاد في بيانه، متى سننتهي من الكيدية التي تمارسها بعض التيارات السياسية الموجودة في السلطة تجاه طرابلس؟، والى متى ستبقى طرابلس مدينة لتصفية الحسابات السياسية؟، أم أن معايير الحرمان ووضع شراع العتمة على اهل المدينة اصبح امرا يتلذذ فيه كل من له مصلحة في تسويات وصفقات لتحقيق مكاسب شخصية على حساب شعب بأكمله!؟.

كما تطرق الاتحاد الى حل موضوع مياومي الضمان الاجتماعي الذين لم يقبضوا رواتبهم منذ سنة ونصف، مذكرا المعنيين بضرورة تصحيح الاجور للعاملين بالقطاع الخاص.

وأبقى الاتحاد جلساته مفتوحة.

Post Author: SafirAlChamal