المتحد يُحرج الرياضي.. والحكام يهدون الفوز الى أبناء بيروت

أحرج فريق المتحد طرابلس فريق الرياضي على أرضه في المنارة وبين جمهوره العريض، عندما كاد أن يفعلها ويفوز عليه، لولا خطأ تكتيكيا إرتكبه لاعبوه سمح للاعبي الرياضي بتعديل النتيجة بـ77 نقطة لكلا الفريقين، والذهاب الى وقت إضافي، حيث نجح أبناء بيروت بمساعدة الحكام على التقدم والفوز بالمباراة بنتيجة (92ـ85).

كان المتحد الطرف الأفضل، وتقدم معظم فترات المباراة وصولا الى فارق 12 نقطة، قبل أن يعود الرياضي ويقلص الفارق الى التعادل، وذلك بعد أن ساهم الحكام برفع معنويات الفريق الأصفر بإعطاء محرك المتحد ونجمه بولدز خطأين (تكنيكال فاول) أحدهما في قبل أربع دقائق من إنتهاء المباراة، ما أدى الى إخراجه، وخسارة المتحد لجهوده في الدقائق الحرجة من اللقاء المجنون.

مع إنطلاق المباراة لعب المتحد بقوة وحاصر الرياضي في منطقته وأطلق تسديداته من كل حدب وصوب، وسط إرباك أصحاب الأرض ودهشة الجمهور بالفريق الطرابلسي الذي أنهى الربع الأول (22ـ10).

في الربع الثاني إستفاق الرياضي في غيبوبته، وتمكن من تسجيل 24 نقطة مقابل 21 نقطة للمتحد لينتهي الشوط الأول بنتيجة (43ـ34).

مع بداية الربع الثالث إعتمد الرياضي خطة دفاعية بحته وسعى بكل ما لديه من إمكانات وفنيات وخبرات الى تقليص الفارق، فسجل 26 نقطة، بينما سجل المتحد 15 نقطة، لتشتعل المباراة في الربع الأخير الذي شهد تقدما للمتحد الذي واجه ظلم الحكام بتوجيه (تكنيكال فاول) الى لاعبه بولدز الذي خرج من الملعب، لينكشف المتحد، لكنه إستمر في تماسكه وتقدمه، قبل أن يرتكب لاعبوه خطأ تكتيكيا في الثواني الأخيرة بعدم توقيف وائل عرقجي بخطأ ضده، فنجح في تسجيل ثلاثية منحت التعادل والوقت الاضافي للرياضي.

إستغل الرياضي المعنويات المرتفعة في الوقت الاضافي فسجل 8 نقاط على التوالي، ولم يمنح الوقت المتحد الفرصة للتعديل لتنتهي المباراة لمصلحة أصحاب الأرض.

Post Author: SafirAlChamal