المتحد يَضرِب في الذوق.. ويغلب التضامن

حقق فريق المتحد طرابلس فوزا مستحقا على فريق التضامن الذوق (105ـ93) وبفارق 12 نقطة، وذلك في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على أرض ملعب مجمع نهاد نوفل في الذوق وجاءت نتائج الارباع: (28ـ19، 22ـ28، 22ـ20، 33ـ26).

قدم المتحد عرضا جيدا، بسط من خلاله سيطرته على مجريات اللعب، لا سيما في الربع الأول الذي بدأه رجال المدرب آلان أباز بقوة على صعيد الهجوم والدفاع والتواجد تحت السلة والتسديد باتجاهها، ما منحهم التقدم بفارق 9 نقاط، قبل أن يستعيد التضامن المبادرة في الربع الثاني ويعمل على تقليص الفارق بشكل نسبي، حيث نجح المتحد في الحد من هجماته لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الطرابلسي بفارق 3 نقاط (50ـ47).

في الربع الثالث لعب الفريقان بنفس الوتيرة مع أفضلية للمتحد الذي حافظ على تقدمه بفارق 5 نقاط، قبل أن يتسيّد المتحد بداية الربع الأخير ويضرب في كل إتجاه حيث شكل إجتياحا حقيقيا لمنطقة التضامن وأتخم سلته بالتسديدات ليصنع فارقا مريحا بـ 10 نقاط، لكن الأمر لم ينته عند هذا الحد، بل إنتفض لاعبو التضامن سريعا وردوا بالمثل ونجحوا في تقليص الفارق الى 3 نقاط في الدقائق الأخيرة، لتشتعل المنافسة في المباراة التي عاد المتحد وأمسك بزمامها، وحاصر أصحاب الأرض في منطقتهم وسجل 9 نقاط متتالية أنهى بها المباراة بفوز طرابلسي جديد، بفارق 12 نقطة.

حل لاعبا المتحد بولدز وبويل أفضل مسجلين في فريقهما برصيد 24 نقطة، وإلتقط الأول 6 متابعات ومرر 8 تمريرات حاسمة، فيما كان للثاني 6 متابعات و4 تمريرات، وسجل توينز 20 نقطة و14 متابعة، وبلال طبارة 11 نقطة، جاد خليل 9 نقاط و3 متابعات و6 تمريرات.

وحل لاعب التضامن رمبرت فضل مسجل في المباراة برصيد 28 نقطة، و3 متابعات و11 تمريرة حاسمة، وتلاه فالدان بـ 23 نقطة و5 متابعات و4 تمريرات.

Post Author: SafirAlChamal