المتحد طرابلس يتألق.. ويجدد فوزه على بيبلوس

إستعاد فريق المتحد طرابلس نغمة الانتصارات فأطرب جمهوره بفوز متجدد ومستحق على فريق بيبلوس (99 ـ81) في المباراة التي جمعتهما في إطار المرحلة 12 على أرض ملعب قاعة كارلوس سليم في جبيل وجاءت نتائج الأرباع (22ـ29، 30ـ18، 24ـ14، 23ـ21). وكان المتحد فاز على بيبلوس ذهابا على أرض ملعبه في طرابلس (77ـ72).

المباراة جاءت قوية ومثيرة، بدأها أصحاب الأرض بأفضلية في التمريرات والتسديدات من داخل المربع وخارجه، لكن المتحد الذي تأخر في الربع الأول بفارق 7 نقاط، ما لبث أن إنتفض في الربع الثاني وتسيد أرض الملعب من خلال قوة ضاربة مؤلفة من الثلاثي الأجنبي بولدز وتاونز وبويل، بمساندة عمر الأيوبي، الذين أربكوا أصحاب الأرض بسلسلة من التمريرات والتسديدات فقلبوا تأخرهم الى تقدم مريح بفارق 12 نقطة في الربع الثاني لينتهي الشوط الأول بتقدم المتحد بفارق خمس نقاط (52ـ47).

في الربع الثالث إستمر المتحد في سيطرته وقدم لمحات فنية رائعة، ففرض لاعبوه إيقاعهم على أرض الملعب ونجحوا من توسيع الفارق بشكل مريح ما جعلهم يتحكمون بمسار اللعب، ليتحول بيبلوس من صاحب المبادرة الى السعي نحو تقليص الفارق، لكنه لم يتمكن من وقف إندفاعة المتحد التي تمددت الى الربع الأخير حيث إستوعب أبناء طرابلس فورات خصمهم، وعرفوا كيف يستغلون ثغراته والوصول الى السلة التي أطلقوا كراتهم نحوها من عدة إتجاهات لتنتهي المباراة طرابلسية ويعود المتحد الى مدينته بانتصار جديد من المفترض أن يشكل له قوة دفع إضافية في المباريات المقبلة التي يضع نصب عينيه الفوز بها لحجز مكان متقدم له في الترتيب العام.

وكان افضل مسجل في المباراة لاعب المتحد ديماريوس بولدز برصيد (22 نقطة و6 متابعات)، وأضاف اللاعب دارين تاونز (21 نقطة و12 متابعة) واللاعب ريكاردو بويل (19 نقطة و5 متابعات و8 تمريرات حاسمة)، فيما سجل عمر الايوبي (15 نقطة).

أما في بيبلوس كان راي آلان الأفضل برصيد (20 نقطة و7 تمريرات حاسمة)، وأضاف وأين بلاكشيعار (18 نقطة و5 متابعات)، وايلي اسطفان (16 نقطة منها 4 ثلاثيات من 8 محاولات) وسجل كورتني سميز (11 نقطة و11 متابعة).

Post Author: SafirAlChamal