مخدرات بين طلاب الجامعات في لبنان

أصدت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي بيانا أعلنت فيه القبض على عصابة ترويج مخدرات بينهم امرأتان. وتنشط هذه العصابة بين طلاب الجامعات، و جاء في البيان :

في إطار المتابعة المستمرة من قبل شعبة المعلومات لتفشي ظاهرة تعاطي المخدرات خصوصا بين الشبان اليافعين وطلاب الجامعات، تمكنت قوة منها من تحديد هوية ومكان تواجد إمرأتين تنشطان في هذا المجال وتوقيفهما، وهما كل من السورية هـ . ش. ( مواليد عام 1967) واللبنانية س. ط. ( مواليد عام 1971).

واضاف البيان انه بتاريخ 10/12/2017 قامت قوة خاصة من الشعبة بعملية رصد ومتابعة أسفرت عن توقيفهما بالجرم المشهود في محلة الحازمية، في خلال قيامهما بتسليم المخدرات الى أحد الزبائن، وضبطت بحوزتهما حوالي 2 كلغ من مادة حشيشة الكيف، و 4 لفافات ورق موضب بداخلها كمية من مادة الكوكايين، إضافة الى مبلغ مليوني ليرة لبنانية. 

وبالتحقيق معهما اعترفتا بترويج المخدرات لعدد كبير من المواطنين ولا سيما طلاب الجامعات بالاشتراك مع كل من اللبنانيين ح. غ. (مواليد عام 1992) و أ. أ . ( مواليد عام 1991) .

وبتاريخ 11/12/2017 تمكنت قوة من الشعبة من توقيفهما في مدينة بعلبك، وبالتحقيق معهما اعترفا بما نسب إليهما.

كما تم توقيف أحد زبائنهم في البترون وهو: ط. س. (مواليد عام 1986، لبناني) والتحقيق جارٍ بإشراف القضاء المختص والعمل جارٍ لتوقيف شركائهم.

Post Author: SafirAlChamal