uae

حكم بالسجن على إماراتي لطرده صديقته عارية بعد اغتصابها

حكمت محكمة الجنايات في ″دبي″ على رجل إماراتي (39 عامًا) بالسجن لمدة 3 سنوات؛ بتهمة اغتصاب صديقته ، وطردها من شقته عارية.

وأفادت المجني عليها في تحقيقات النيابة، إنها كانت تربطها بالمتهم علاقة سطحية منذ ستة أشهر قبل الواقعة، وكانت تتواصل معه بسبب قضية تتعلق بالجنسية والإقامة، وتتردد على شقته دون أن يتجاوز في علاقته حدود الصداقة.

وأضافت أنها زارته اثناء الواقعة، وكان أبناؤه برفقته، وجلست معه في شرفة الصالة، وكان يتناول المشروبات الكحولية، ثم حدثت مشادة كلامية بينها وبين المتهم، إثر خلاف بينه وبين أبنائه الصغار، فأخذ يصرخ عليهم، ثم اتجه إليها، وأخذ يصرخ عليها.

وتابعت أنها  حاولت المغادرة، إلا أنه أخذ هاتفها ورماه من الشرفة، وأمسكها من شعرها ومنعها من الخروج، واعتدى عليها بالضرب، ونزع ملابسها الخارجية أمام أبنائه، واتجه الى غرفة النوم واغتصبها لمدة ساعتين، ولم تستطع مقاومته لقوته الجسمانية.

وقالت إنها بعد ذلك فوجئت به يسحبها ويدفعها إلى خارج الشقة عارية، فتوجهت إلى الشقة المجاورة لطلب المساعدة، وبعدها توجهت إلى مركز الشرطة لتحرير بلاغ بالواقعة.

من جهته، أفاد شاهد إثبات من شرطة دبي أنه استجوب المتهم بعد إلقاء القبض عليه، فذكر أنه يعرف المرأة منذ نحو عام، ودأب على ممارسة الجنس معها، وفي يوم الواقعة نامت إلى جواره، وحدثت مشادة كلامية بينهما؛ فطردها عارية من الشقة.

Post Author: SafirAlChamal

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *