دبوسي يلتقي البعريني وشعبان: لمواجهة التحديات بارادة صلبة

أعلن رئيس غرفة التجارة في طرابلس توفيق دبوسي في بيان ″ان الذكرى الـ 74 للاستقلال تكتسب أهمية كبرى في المرحلة الراهنة، حيث تترسخ فيها تفاهمات محورها التآلف والمواطنة، وتزداد الثقة بلبنان كيانا ودولة ومؤسسات، وهي حوافز لصقل المجتمع اللبناني بالقيم الوطنية العليا لمواجهة التحديات المصيرية بإرادة صلبة تبادر الى قبول الآخر بروح التسامح والى بناء مجتمع متقدم قائم على المحبة والسلام والإستقرار″.

وكان دبوسي قد استقبل النائب السابق وجيه البعريني والامين العام لـ″حركة التوحيد الاسلامية″ الشيخ بلال شعبان، حيث أعلنا تأييدهما ودعمهما لمبادرة ″طرابلس عاصمة لبنان الإقتصادية″.

وأوضح البعريني ″أن الزيارة  كانت مناسبة إطلعنا خلالها على الأفكار المفيدة والمهمة والمثمرة التي تتضمنها المبادرة على صعيد طرابلس والشمال″، وقال:″نحن ندعم المبادرة ونقف الى جانب الأخ الرئيس دبوسي وكل العاملين الوطنيين الذين يقومون بالأعمال الحرة والشريفة من أجل النهوض والبناء″.

بدوره قال الشيخ شعبان: ″لقد تشرفنا بزيارة الرئيس دبوسي وبحثنا في مرتكزات وأهداف مبادرته طرابلس عاصمة لبنان الإقتصادية التي تضفي على طرابلس الصورة التاريخية الجميلة التي تمتاز بها، وكذلك تسليط الأضواء على دورها المتجدد بإعتبارها رافعة للاقتصاد الوطني ومنصة لإعادة إعمار بلدان الجوار العربي″.

Post Author: SafirAlChamal