الاعتداء على جدران كلية الصحة في طرابلس

فوجئ طلاب كلية الصحة الفرع الثالث في الجامعة اللبنانية، صباح اليوم بوجود رسوم وكتابات على جدران الكلية كتبها مجهولون وتتضمن تطاول على الذات الالهية، وشتائم وعبارات منافية للأخلاق.

واستنكر الطلاب هذا العمل غير الأخلاقي يتنافى مع قيم وعادات وتقاليد طرابلس، وطالبوا القوى الأمنية باجراء التحقيقات اللازمة لمعرفة الفاعلين وإحالتهم الى القضاء لمحاسبتهم.

وأصدرت منسقية الجامعات في شباب العزم بيانا جاء فيه: بعض خفافيش الليل حاولت العبث بقدسية التعليم فتمادت في اهانة صرح تعليمي راق عبر كتابات تنافي الأخلاق و رسوم تعبر عن نفسية مريضة وشتائم طالت الذات الالهية بصورة مستفزة طارئة على ثقافة المدينة والجامعة.

إن شباب العزم، إذ يستنكر هذا العمل الجبان، يطالب بإجراء تحقيق للقوى الامنية لمعرفة الفاعلين واتخاذ التدابير اللازمة بحقه ومنع تكرار هكذا افعال مهينة ومرفوض، كما سنعمل سريعا بالتعاون مع إدارة الكلية على ازالتها على نفقة شباب العزم حرصا منا على ديننا واخلاقنا واحتراما لمشاعر كل الطلاب مسلمين ومسيحيين الذين يرفضون هكذا تصرفات وافعال مهينة.

و أوضحت إدارة كلية الصحة ـ الفرع الثالث في الجامعة اللبنانية أن لا علاقة للكلية بكل الرسومات والكتابات التي وجدت صباح اليوم على بعض الجدران خصوصا أن هذه الجدران موجودة خارج حرم الكلية وليست ضمنها وهي بالتالي ليست تحت سلطتها، متمنية على الجميع عدم زج إسم كلية الصحة بأعمال صبيانية من هذا النوع يمكن أن تحصل على أي جدار من جدران المدينة مع تأكيد استنكارها للعبارات المكتوبة كونها تتنافى مع الأخلاق والقيم والآداب العامة لطرابلس.

Post Author: SafirAlChamal