فندق سياحي في استراليا يوظف كلباً

وظف فندق «بارك حياة ملبورن» بأستراليا، كلباً من فصيلة «لابرادور»، لاستقبال الزبائن، وهو يرتدى زيًا رسميًا كالذى يرتديه العاملون بالفندق.

فقد قام الفندق بتعيين ذلك الكلب؛ ليكون أول كلب موظف، وأطلقوا عليه اسم «مستر ووكر».

ويبلغ «مستر ووكر» من العمر 18 شهرا، وتم وضع له لائحة بمهام عمله الرسمية التى يجب عليه القيام بها، مثل تحية الضيوف عند وصولهم، وحضور اجتماعات العملاء مع الإدارة داخل الفندق.

ويقوم «مستر ووكر» بأخذ الأمتعة والحقائب الخاصة بالنزلاء الجدد ووضعها فى العربة الخاصة لنقل الأمتعة ودفع العربة؛ والتأكد من أن متعلقات النزلاء لن تضيع فى أنحاء الفندق.

اضافة الى ذلك ممكن لمن يرغب من النزلاء فى نزهة صباحية فى المنطقة المحيطة؛ سيقوم الكلب باصطحابه والسير معه؛ فـ«مستر ووكر» يعتبر أيضًا بمثابة «مرشدا سياحيا» فى جولات النزلاء.

وفى حالة شعور الكلب بالتعب، فإن الفندق قد خصص له وقتًا للاستراحة؛ حيث يقوم «مستر ووكر» بفك رباط الزى الخاص بالعاملين بالفندق الذى يرتديه من حول عنقه، ويقوم بخلعه، ويتجه إلى سريره الذى خصصه له الفندق؛ لكى يأخذ قسطًا من الراحة.

والملفت انها هذه التجربة قد حققت نجاحًا كبيرًا، وأصبح النزلاء يستمتعون بالموظف الجديد،  ومؤخراً قامت إدارة الفندق بتعيين كلب ثانى لمساعدة «مستر ووكر».

Post Author: SafirAlChamal