arz

سيدني الأرز بالكرة الطائرة.. يغادر لبنان بخمسة إنتصارات

غادر فريق سيدني الأرز الأوسترالي للكرة الطائرة بيروت ظهر اليوم عائداً الى بلاده بعدما أمضى أسبوعاً في لبنان بدعوة من نادي عمشيت الرياضي، وقد خاض مباراته الخامسة والأخيرة مساء الأحد في مجمّع الأرز التربوي في المنية جدد فيها فوزه على فريق الجيش اللبناني بنتيجة (3-1) أمام جمهور غفير ضاقت به مدرجات الملعب، الأشواط (27-25)(25-22)(23-25) و(25-21).

وفي ختام المباراة جرى تبادل الدروع التقديرية بين الفريق الضيف وإدارة مجمّع الأرز.

 وكان الفريق الأسترالي تغلب في مبارياته الأربع على ملعب عمشيت على كل من فرق: السفارة الأميركية الرياضي (3-0)، وعمشيت (3-2) وسبيد بول شكا بطل لبنان (3-0) والجيش اللبناني (3-0).

وتزامنت مغادرة البعثة مع بيان صدر عن رئيس نادي سيدني الأرز والي وهبه شكر فيه نادي عمشيت رئيساً وأعضاء على التنظيم المميّز والإستقبال الحارّ والحفاوة الكبيرة التي لقيتها البعثة في لبنان، كما توجّه بالشكر الى الإتحاد اللبناني للكرة الطائرة لإهتمامه ومواكبته زيارة سيدني الأرز الى لبنان، والى جميع الأندية التي قابلت الفريق الأسترالي، والحكام الذين أشرفوا على المباريات. كذلك شكر وهبه منسّق النادي في لبنان والشرق الأوسط جبران كلاب ورئيس البعثة الى بيروت جوزف حداد على الجهود الجبارة التي بذلاها من أجل إنجاح هذه الزيارة، والى وكافة وسائل الاعلام التي واكبت الحدث الرياضي.  وخصّ سيدني الأرز بالشكر أخيراً المؤسسات والأفراد الداعمين له في أستراليا وفي مقدّمهم شركة “مرعي غروب” لصاحبها طوني مرعي، والسيدة فاديا زخيا وجان دكان وجون ديب.

ووعد النادي الأسترالي باستمرار التواصل بين سيدني وبيروت في المستقبل، كاشفاً عن بعثة رياضية لبنانية ستزور استراليا في موعد يُعلن عنه لاحقاً.

Post Author: SafirAlChamal

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *