goal

تعادلان للأنصار وطرابلس في إفتتاح الاسبوع الثاني من الدوري اللبناني

إفتتح الأسبوع الثاني من بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم لموسم 2017-2018  بتعادلين. التعادل الأول جاء في المباراة التي جمعت طرابلس والاصلاح البرج الشمالي على ارض ملعب الرئيس رشيد كرامي في طرابلس وإنتهت بهدف لكل منهما بعد مباراة متكافئة دفاعا وهجوما.

افتتح الاصلاح التسجيل في الدقيقة 70 عن طريق حبيب شويخ، وعادل طرابلس في الوقت المحتسب بدل عن ضائع عن طريق مدافعه انس ابو صالح.

وفي المباراة المسائية التي اقيمت على ارض ملعب المدينة الرياضية خطف الراسينغ نقطة ثمينة من الانصار عندما سجل لاعبه البديل عدنان ملحم هدف التعادل في الدقيقة 79، بعد أن كان الانصار افتتح التسجيل عن طريق هدافه السنغالي الحاج مالك في الدقيقة العاشرة لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي (1ـ1)

الانصار رفع رصيده الى 4 نقاط والراسينغ كذلك، وطرابلس حصل على نقطة والاصلاح ايضا حصل على نقطة واحدة..

اليوم السبت تستمر مباريات الاسبوع الثاني، حيث يلتقي الصفاء مع الشباب العربي على ارض ملعب بيروت البلدي،  ويلعب النجمة مع الاخاء الاهلي عاليه على ارض ملعب الرئيس الشهيد رفيق الحريري في صيدا..

ويستكمل الاسبوع الثاني غدا الأحد، بمباراة تجمع فريق النبي شيت مع فريق السلام زغرتا الذي سيحاول التعويض عن خسارته على ارضه من فريق الصفاء، ويلعب التضامن مع العهد على أرض ملعب بلدية صور.

Post Author: SafirAlChamal

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *