zakira 2

افتتاح إستديو ذاكرة لشباب وشابات فلسطنيين ولبنانيين

افتتحت جمعية ″مهرجان الصورة″، بالتعاون مع السفارة النروجية في لبنان، ″إستديو ذاكرة″  في مخيم الميه وميه في مدينة صيدا وذلك  بحضور:  السفيرة النروجية في لبنان لن لند، رئيس الجمعية رمزي حيدر، رئيسة الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية آمنة جبريل ومسؤول فصائل منظمة التحرير في لبنان فتحي أبو العردات وجمهور من المهتمين .

الاستديو عملت  الجمعية  على تجهيزه  بشكل كامل من ديكور وأثاث، إضافة إلى أحدث معدات التصوير الفوتوغرافي والفيديو والطباعة، وهو يقدم  كل خدمات التصوير الفوتوغرافي والفيديو وخدمات الطباعة إلى سكان مخيّمي عين الحلوة والميّة وميّة ومدينة صيدا، ويعود ريع الأعمال بشكل كامل إلى الشبّاب والشابات العاملين في الاستديو .

المشروع يلتزم باستمرارية المشاريع السابقة ويهدف إلى تأمين فرص عمل للمشاركين، إضافة إلى خلق مساحة مستدامة للتواصل وتلاقي للجمهور المهتم  ومنصة لإقامة مشاريع ثقافية فنية إضافية.

يذكر ان استوديو ذاكرة هو مشروع مستدام لجمعية “مهرجان الصورة” لشبّاب وشابّات فلسطينيين ولبنانيين تدربوا في مشاريع وورش عمل على التصوير الفوتوغرافي والفيديو، التي اقامتها الجمعية منذ تأسيسها في العام ٢٠٠٧(لحظة، ما بعد اللحظة، رؤى، بالفيديو، صورة وحكاية)

Post Author: SafirAlChamal

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *