عكار: فنيدق تكرم المهندس جان موسى

fnaydek

أقام مختار فنيدق في عكار علي الكك مأدبة غداء تكريمية جامعة على شرف رئيس جمعية الإنماء الريفي المهندس جان موسى في دارته ببلدة فنيدق، تقديرا للجهود التي يبذلها على كل صعيد من أجل إنماء وتنمية عكار، وذلك بحضور رؤساء بلديات ومخاتير ومشايخ وفاعليات من بلدة فنيدق والجوار.

وألقى صاحب الدعوة المختار الكك كلمة رحب فيها بالمهندس جان موسى والحضور، مشيرا ″إلى الحرمان الذي تعانيه عكار على الصعد كافة، والى الأمل في الشباب الواعد للعمل على تغيير الواقع إلى الأفضل″.

ثم ألقى مسؤول لجنة المصالحات في فنيدق الشيخ وليد اسماعيل كلمة أشار فيها الى أن ″هذه البلدة الكبيرة بأهلها وفاعلياتها جميعها هي بلد الكرم والكرام، وهي اليوم تفتح ذراعيها لتحتضن هذا اللقاء الكبير لهذه الشخصيات الكبيرة من عكار ومنهم المهندس جان موسى هذا الناشط المقدام في جميع ميادين العمل الإجتماعي″.

fnaydek 2

من جهته رئيس بلدية فنيدق أحمد عبدو البعريني ″شكر المختار الكك على هذا اللقاء الأخوي الجامع في فنيدق العطاء، ونحن جميعاً إخوة ويداً واحدة لكل ما فيه الخير لمناطق عكار″.

وفي الختام ألقى المكرم رئيس جمعية الإنماء الريفي المهندس جان موسى كلمة ″أعطى فيها ملخصاً عن مسيرته ومسيرة الجمعية في عكار والمشاريع التي أنجزتها من أجل تنمية المنطقة″.

وقال: ″عكار ليست محرومة بل فيها الكثير من الطاقات والموارد الطبيعية والإنسانية لكنها بحاجة إلى أن تأخذ حقها من أجل حسن استثمار هذه الموارد″.

وأكد موسى ″أن عكار كانت ولا تزال إلى جانب الدولة والمؤسسات الشرعية، وبلدة فنيدق بالذات هي بلدة الجيش اللبناني والمؤسسات وأهلها أهل الدولة كانوا على الدوام″.

وختم موسى شاكرا ″المختار علي الكك وأهالي فنيدق وفاعلياتها على هذا اللقاء الجامع والطيب الذي يعبّر عن أصالة وطيبة أهالي فنيدق″.

Post Author: SafirAlChamal