إختتام كأس ابطال الجومة بالميني فوتبول برعاية فارس

اختتم نادي عكار الرياضي دورة كأس ابطال الجومة في الميني فوتبول، التي نظمها تحت رعاية نائب رئيس الحكومة السابق عصام فارس، حيث اقيمت المباريات النهائية على ارض ملعب الجومة الرياضي في بزبينا، بحضور رياض نادر ممثلا فارس، سهيل خزعل ممثلا رئيس جهاز الامن العسكري العميد حازم خزعل، ساري السحمراني ممثل كلية عصام فارس للتكنولوجيا_ جامعة البلمند في بينو، رئيس نادي عكار الرياضي عبد السلام ياسين، منسق اللجنة الرياضية في اتحاد بلديات الجومة اديب فرح، رئيس بلدية البرج محمد ياسين رئيس بلدية الشقدوف بول سعود، مختار بلدة البرج حسن حمادي، ، منسق الرياضة في تيار العزم في عكار نايف ياسين، رئيس دائرة التعليم المهني والتقني في عكار ورد الورد، رئيس مركز الصليب الاحمر في حلبا لطف الله نعمه، مندوب اتحاد الشمال الكابتن شمس الدين القاسم، رئيس لجنة المراقبين الاتحاديين معن الرشيدي، أمين سر لجنة محافظة عكار لكرة القدم الدكتور رامي أسعد، عضو مصلحة الرياضة المركزية في تيار المستقبل مصطفى الدركوشي، وشخصيات ومدراء واساتذة المدراس والثانويا وحشد من المهتمين ومحبي اللعبة .

النشيد الوطني اللبناني بداية، ثم كلمة منظم البطولة امين سر النادي محمد عبد السلام ياسين الذي شكر الرئيس عصام فارس على “رعايته واهتمامه بالرياضة والرياضيين في الجومة “، واعتبر ان “عودته الى عكار عامة والجومة خاصة هي عودة الروح الى الجسد”. كما اثنى على “المستوى الرائع والاخلاق الرياضية العالية التي تحلت بها الفرق المشاركة بهذه البطولة. واعتبر ياسين ان لا خوف على الرياضة والرياضيين في الجومة، وان المسيرة مستمرة والمستوى الرياضي الى تحسن وتطور، بدعم  مديراعمال الرئيس عصام فارس المهندس سجيع عطية الذي كان له الفضل الاول في تطوير الواقع الرياضي في الجومة واستحق بجدارة لقب الداعم الاول للرياضة والرياضيين في الجومة”، معددا الانجازات التي حصلت طوال الفترة السابقة، وأعلن عن اطلاق “دورة كأس عصام فارس لكرة السلة” التي ستقام مطلع الاسبوع القادم والتي ستضم نخبة الفرق في الجومة وعكار. 

ثم ألقى رياض نادر كلمة باسم  راعي الاحتفال  نقل فيها تحيات الرئيس عصام فارس، وقال: “باسم دولة الرئيس عصام فارس، نحييكم بتحية رياضية عطرة من قلب الجومة، وعلى ارض ملعب الجومة الرياضي، الذي احتضن هذه المناسبة الرائدة ، والتي نظمها نادي عكار الرياضي بشخص الصديق النشيط الدكتور محمد عبد السلام ياسين”.

اكد نادر على “وقوف الرئيس فارس الى جانب ابناء الجومة وانديتها وجمعياتها الرياضية، لأن الرياضة عامل مهم في مسيرة التنمية وفي توطيد العلاقات الاجتماعية بين ابناء الجومة، هذه المنطقة التي هي في عقلنا وقلبنا دائما، و هي قلب عكارالنابض، الذي يضخ فينا روح الوحدة والإلفة  والمحبة”.

وشكر نادر كل “الفرق المشاركة في هذه البطولة، داعيا البلديات الى الإهتمام بالقطاع الرياضي، ودعمه ماديا ومعنويا”. 

بعد ذلك جرت المباراة النهائية والتي فاز فيها فريق البرج على فريق رحبة بنتيجة 2/1 فحل فريق البرج في المركز الاول وفريق رحبة بالمركز الثاني وفريق شباب بزبينا في المركز الثالث. 

وحصل لاعب فريق البرج ليث صالح على لقب افضل لاعب في البطولة، واللاعب انس خضر على لقب هداف البطولة، وفريق عكار العتيقة على لقب الفريق المثالي، حل لاعب فريق رحبة دافيد راهب افضل مدافع، ولاعب فريق البرج صلاح خضر افضل مهاجم، وحارس مرمى رحبة روي نعمة افضل حارس.

بعد ذلك  قدم رئيس النادي عبد السلام ياسين درعا تقديريا لصاحب الرعاية الرئيس عصام فارس، ودرعا تقديريا ثانيا لمدير اعماله المهندس سجيع عطية، عربون محبة ووفاء وتقدير.

كما سلم ممثل فارس كأس البطولة الى الفريق الفائز، بعدها وزعت الكؤوس والميداليات على الفائزين وقاد تحكيم هذه البطولة الحكم الدولي عبد الله طالب والحكم الاتحادي ماهر العلي .

Post Author: SafirAlChamal